إعادة بناء الكمين الثابت بأبو غنيمة في كفر الشيخ (صور)

الأحد، 07 يناير 2018 01:25 م
إعادة بناء الكمين الثابت بأبو غنيمة في كفر الشيخ (صور)
الكمين الثابت بأبو غنيمة

شهدت اليوم قرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم، إعادة الكمين الثابت بأبو غنيمة بين حدود مركزي سيدي سالم ومطوبس بمحافظة كفر الشيخ؛ للتأمين بين المركزين، وضبط الخارجين على القانون.

وقرراللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، إعادة الكمين الثابت بعد الدراسة الأمنية التي أجريت، استجابة لأهالي قرية أبو غنيمة؛ لمنع ارتكاب أي جرائم ومنع تجارة المخدرات، في ظل المجهود الكبير الذي تبذله إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي في الحد من انتشار المخدرات ودخولها المحافظة، والحد من ارتكاب الجريمة.

وتابع العميد خالد فتح الله، مأمور مركز سيدي سالم، والرائد حمدي أبورية رئيس المباحث، ورجال الشرطة وشارك عدد من أهالي قرية أبو غنيمة وشبابها من بينهم عنتر عجمي، والأمين محمد عبد الحميد مصطفى السلموني، في بناء الكمين.

قال مصطفى السلموني، من أهالي قرية أبو غنيمة، إن أهالي القرية يقدمون الشكر للواء أحمد صالح مدير الأمن لاستجابته لمطلب الأهالي بإعادة الكمين لأن إعادته ستعطي الأمن والأمان للأهالي وستحد من أي مخلفات يرتكبها الخارجون على القانون، خاصة أن القرية قريبة من الطريق الدولي الساحلي.

 

2- جانب من عملية البناء للكمين الثابت
 

 

3- فرحة كبرى بقرية أبو غنيه لإعادة الكمين
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة