رؤساء وإعلاميون ومشاهير لم يمنعهم منصبهم عن الزغاريد والرقص

الأحد، 07 يناير 2018 10:00 م
رؤساء وإعلاميون ومشاهير لم يمنعهم منصبهم عن الزغاريد والرقص
تامر أمين
إسراء الشرباصى

التعبير عن السعادة له صور عديدة، فالزغاريد والرقص أشهرها، ولم تقتصر الزغاريد على السيدات فى الأفراح فحسب، ولكن هناك مذيعون أطلقوا الزغاريد فرحا على الهواء مباشرة، ولعل أبرزهم الإعلامى جابر القرموطي صاحب أطرف المواقف، والذى أطلق زغرودة خلال برنامجه على الهواء مباشرة فرحا بأداء الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وتعليقًا على مقال للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، تم نشره بجريدة "الأهرام"، تحت عنوان "زغرودة لغادة والي"، زغرد "القرموطي" على الهواء، للتعبير عن تقديره لـ"والي".

 

ولم يكن جابر القرموطي هو الإعلامي الوحيد الذي أطلق الزغاريد على الهواء مباشرة، فلقد أطلقت الإعلامية منال أغا زغرودة على الهواء فرحا بتأهل مصر للمونديال.

كما أن الإعلامى تامر أمين أطلق زغرودة فى برنامجه على الهواء مباشرة وذلك أثناء مناقشته حكم الإعدام على الإرهابى "حبارة" فى مذبحة رفح الثانية والذى طالب فى خلال هذه الحلقه بإعدام "حبارة" فى ميدان عام على مرأى ومسمع من الكافة.

أما عن الرقص فهناك العديد من المسئولين فى دول مختلفة بالعالم ظهروا وهم يرقصون أمام الكافة، ولعل أبرزهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب والذى أدى رقصة "العرضة" السعودية الشهيرة خلال زيارته لمركز الملك عبد العزيز فى زيارته للسعودية وأظهر مقطع الفيديو الرئيس الأمريكى وهو يشارك مجموعة من السعوديين فى الرقص بالسيوف على أنغام الدفوف.

كما رقص الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى أولى أيام تنصيبه رئيسا لأمريكا بصحبة زوجته أمام الكافة، ثم شاركهم العديد من المتواجدين الرقصة.

فيما ظهر الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما وهو يرقص فى أكثر من مشهد ولعل أشهرهم هو رقصة التانجو التي تشتهر بها الأرجنتين خلال زيارته الرسمية لهذا البلد، ولم يستطع الرئيس الأمريكي باراك أوباما مقاومة إلحاح راقصة تانجو أرجنتينية، سحبته إلى حلبة الرقص في أثناء مأدبة عشاء رسمية أقامها الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري للرئيس الأمريكي وزوجته ميشيل أوباما، خلال زيارته للعاصمة بوينس آيرس.

544
 

أما الرئيس عمر البشير فلم يترك مناسبة إلا ويرقص ويهز بعصاه، فقد رقص فرحا بعد تقسيم السودان، كما رقص عقب إعلان تنصيبه رئيسا للسودان فى انتخابات ترشح فيها 13 منافسا لتبدأ فترة رئاسته الجديدة وهى لمدة 5 سنوات بعد 26 عام من الحكم.

 

bas
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق