اخبار الزمالك اليوم الاثنين 8 / 1 / 2018.. إيهاب جلال يجتمع بمعاونيه لوضع خارطة طريق الزمالك قبل مباراة القمة

الإثنين، 08 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 8 / 1 / 2018.. إيهاب جلال يجتمع بمعاونيه لوضع خارطة طريق الزمالك قبل مباراة القمة
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 8 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها إيهاب جلال يجتمع بمعاونيه لوضع خارطة طريق الزمالك قبل مباراة القمة .

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 8 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. رفضت هيئة استاد القاهرة الدولي برئاسة اللواء على درويش، خوض الأهلي والزمالك المران الختامي لهما علي أرضية الاستاد نظراَ لوجود اعمال صيانة في الأرضية استعدادا للقاء القمة المرتقب غداً في بطولة الدوري.

 

اخبار الزمالك اليوم.. يعقد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك جلسة مع أفراد الجهاز المعاون له داخل معسكر الفريق الأبيض استعدادا لمباراة القمة أمام النادى الأهلى التى ستقام غدا الاثنين ضمن مباريات الجولة الـ 17 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

اخبار الزمالك اليوم.. أشار فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك، إلى أن وقت التعاقد مع نيبوشا كان أفضل مدرب في البطولة العربية، وكان يقدم أداء مميز، وتغلب على الأهلي.

اخبار الزمالك اليوم..  قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الفصل بين جماهير الزمالك والأهلى فى القمة 115 و المقرر لها السابعة مساء غداً الإثنين باستاد القاهرة فى الجولة الـ 17 للدورى الممتاز.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. فجر المونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن العقوبات التي كانت توقعها إدارة النادي على اللاعبين لم تكن بقرار من الجهاز الفني مثلما رددت إدارة الزمالك وقتها.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. وافق مسؤولو نادي المقاصة على انتقال الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق الفيومي لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، بعدما  طلب إيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك التعاقد مع اللاعب.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. يظهر استاد القاهرة الدولي، في شكل جديد ومختلف عن عادته في مباراة القمة بين ناديي الأهلى والزمالك ، والمقرر اقامتها غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول ببطولة الدورى.

اخبار الزمالك اليوم.. ينتظرمسئولو نادي مصرالمقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ،غدا،عرضا خياليا ، من أحد الأندية الإماراتية ، للتعاقد مع الثنائي حسين الشحات ونانا بوكو.

اخبار الزمالك اليوم.. خصص التليفزيون المصري، 17 كاميرا لنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ،المقررلها غدا الإثنين ،على استاد القاهرة، في الجولة السابعة عشرمن الدوري.

اخبار الزمالك اليوم.. تنظم شركة بريزنتيشن راعية الكرة المصرية، احتفالية كبري غدا علي هامش مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الـ 17 للدوري.

اخبار الزمالك اليوم.. يدرس نبيل محمود المدرب العام لنادي الزمالك تقديم استقالته عقب انتهاء مباراة الأهلي القمة 115 المقرر لها غدا الإثنين ضمن مباريات الجولة 17 في الدوري المصري.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق