القبض على تكشيل عصابي وراء سرقة كبائن المصرية للاتصالات

الإثنين، 08 يناير 2018 01:58 م
القبض على تكشيل عصابي وراء سرقة كبائن المصرية للاتصالات
التشكيل العصابي المقبوض عليه
دينا الحسيني

كشفت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لغز وقائع سرقات كبائن المصرية للاتصالات، حيث تبين أن وراء ارتكاب تلك الحوادث تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات كبائن السنترالات الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات وبيعها.
 
جاء ذلك عقب ورود بلاغ من محامى بالشركة المصرية للاتصالات لقسم شرطة تليفونات شرق القاهرة، بسرقة عدد 21 بوردة من عدد 7 كبائن بسنترال النزهة 3 دائرة قسم شرطة أول السلام. 
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط النقل والمواصلات والأمن العام قاده اللواء حسني عبد العزيز مدير مباحث النقل والمواصلات، وتوصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم عناصر تشكيل عصابى ضم كلٍ من  متزعم التشكيل ويعمل فنى سابق بإحدى شركات الاتصالات سن 30 ومقيم بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة، وفنى تركيبات سابق بذات الشركة، صاحب شركة لخدمات شبكات المحمول، 3 عاطلين، حاصل على ثانوية عامة  مستخدمين فى ذلك ثلاثة سيارات ملاكي مستأجرة.
 
ووجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات بتقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها، وأسفرت الجهود عن ضبط متزعم التشكيل حال استقلاله إحدى السيارات المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين الهاربين، وكشف عن ارتكابهم 10جرائم آخرى مماثلة، بنطاق محافظات القاهرة، الجيزة، الشرقية، الإسماعيلية، بورسعيد، المنيا، وقيامهم ببيع المسروقات لتاجري خردة بدائرتي قسم شرطة الحدائق وبولاق أبوالعلا بالقاهرة.
 
ونجحت القوات في ضبطهما وبتفتيش المخازن الخاصة بهما عُثر على 4 بطاريات، و2 كارت خاصين بالكبائن، واعترفا بالتحصل عليها من المتهم المضبوط للاتجار بها وإعادة بيعها لمندوبى إحدى شركات الاتصالات.
 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لسرعة ضبط باقى المتهمين والمسروقات.

تشكيل عصابي


تشكيل عصابي
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة