القبض على "مستريح" جديد استولى على 40 مليون من 25 مواطنا

الإثنين، 08 يناير 2018 02:37 م
القبض على "مستريح" جديد استولى على 40 مليون من 25 مواطنا
صورة أرشيفية

تمكن رجال المباحث بقسم شرطة التجمع الخامس من القبض على تاجر أجهزة كهربائية استولى على 40 مليون جنيها بدعوى تشغيلها فى تجارة الأدوات الكهربائية.
 
جاءت البداية بتعدد البلاغات الواردة لقسم شرطة التجمع الأول ضد "طارق.ص.إ" 51 سنة تاجر أجهزة لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها فى تجارة الأدوات الكهربائية مقابل ربح شهرى 12%  وعدم التزامه بتسديد الأرباح وتهربه من إعادة أصل المبالغ المودعة طرفه للمجنى عليهم.
 
واثبتت التحريات  صحة المعلومات، وأن إجمالى المبالغ المالية المستولى عليها بلغت حوالى 40.488.612 مليون جنيه من 25 مواطنا.
 
و تم إعداد الأكمنة بأماكن تردده تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته اعترف بتحصله من المواطنين علي مبالغ مالية بدعوى تشغيلها فى تجارة الادوات الكهربائية مقابل أرباح شهرية 12% إلا انه عجز عن تحقيق الأرباح المشار إليها أو رد اصل المبالغ.
 
و أمكن تحديد المجني عليهم و أبرزهم الاستيلاء على سيارة رقم  س ن أ  214 ماركة هيونداي توسان فضي اللون ومبلغ مالى 2.780.000 جنيه  و4 جنيهات ذهب من "باسم.ا.ا" و الاستيلاء على مبلغ مالى4.800.000 جنيه من "محمد.ف.ح" و الاستيلاء على 2 مليون جنيه من "احمد.ع.ا"48 سنة مهندس كهرباء و النصب على مواطن 3.12.000 جنيه من و الاستيلاء على مبلغ مالى 4.680.000  جنيه من "سامح.ن.إ" من صاحب محل أدوات كهربائية.
 
كما تم بإرشاده ضبط السيارة المستولى عليها من المجنى عليه الأول بمكان إخفائها وأقر بأن المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع استخدمها فى تجارة الأدوات والأجهزة الكهربائية ويحتفظ بها بعدد من المخازن الخاصة به أبدى استعداده للإرشاد وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب و تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق