ضبط قوادة و3 فتيات أثناء ممارستهن الرذيلة داخل فندق شهير بالزمالك

الإثنين، 08 يناير 2018 02:58 م
ضبط قوادة و3 فتيات أثناء ممارستهن الرذيلة داخل فندق شهير بالزمالك
شبكة دعارة - أرشيفيه
محمد إبراهيم

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أنسى من ضبط اشهر مروجى المخدرات على رواد الملاهي الليلية بالهرم وأيضا ضبط قوادة وبصحبتها 3 فتيات ساقطات هاربين من اسرهم اثناء ممارستهن الدعارة داخل فندق شهير بالزمالك.

البداية بورود معلومات إلى المقدم وليد بدر رئيس مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة، تفيد تواجد شقى خطر يدعى "فطوطه"، داخل أحد الملاهي الليلية بشارع الهرم يقوم بترويج المخدرات على رواد الملاهي بمقابل مادي.

كما كشفت معلومات أخرى عن قيام إحدى السيدات السابق ضبطهم فى قضايا اداب تدعى "سمر"، داخل أحد الفنادق الشهيرة، وبصحبتها 3 فتيات ساقطات داخل فندق شهير لاستقطاب السائحين العرب لممارسة الرزيلة مقابل مادى دون تمييز.

وتوصلت تحريات المقدم جاسر الزينى لصحة هذه المعلومات وتمكن  كل من المقدم وائل طه والمقدم محمد صالح والمقدم أحمد عز والمقدم محمد جمال والمقدم كريم يونس رجال شرطة السياحة من القبض على المتهم "فطوطه" وتبين أنه مسجل خطر وبحوزته كمية من مخدر الحشيش أثناء بيعه داخل ملهى ليليى شهير بالهرم، وبالانتقال إلى فندق شهير بالزمالك الشهيرة تم أعداد كمين وضبط سيدة  تبلغ من العمر 50 عاما  تقوم بتسهيل دعارة ثلاث فتيات داخل الفندق واستقطاب السائحين العرب لممارسة الدعارة مقابل 2000 جنية فى المرة الواحدة وبمناقشة الفتيات اعترفوا اعتادتهم ممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية مختلفة بمساعدة زعيمة الشبكة المتواجدة معهم داخل الفندق وأضافوا أنهم هاربين من أسرهم لأسباب مختلفة ولجوا إلى ممارسة الدعارة لحاجتهم للمال .

وبالعرض على العميد خالد المليجى رئيس مباحث  الادارة العامة شرطة السياحة  أمر بتحرير محاضر بالوقائع وإرسال جميع المتهمين إلى النيابة العامة لتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة