إعادة إدراج الأكاديمية العربية ضمن الجامعات الموجودة على ارض مصر التي يمكنها ابتعاث طلبة من المملكة العربية السعودية (صور)

الإثنين، 08 يناير 2018 03:29 م
إعادة إدراج الأكاديمية العربية ضمن الجامعات الموجودة على ارض مصر التي يمكنها ابتعاث طلبة من المملكة العربية السعودية (صور)
اسماعيل عبد الغفار

اجتمع الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأعضاء مجلس ادارة اكاديمية الموانئ للدراسات البحرية والتقنية بالدمام في دورته الرابعة والعشرين والتي يرأس مجلس ادارتها وذلك بفرع الاكاديمية بشيراتون لمناقشة التطورات والانشطة المختلفة التي تقدمها الاكاديمية في مجال التدريب البحري.
 
وحضر المجلس من الجانب السعودي مدير ميناء الدمام ومن جانب الؤسسة مدير عام الادارة بهيئة الموانئ في السعودية ومن الجانب المصري عميد معهد الموانئ وعميد مركز البحوث.
 
وقد أعلن من خلاله د اسماعيل عبد الغفار انه تم اعادة ادراج الأكاديمية العربية ضمن الجامعات الموجودة على ارض مصر التي يمكنها ابتعاث طلبة من المملكة العربية السعودية.
 
كما أعلن مجلس الادارة انه تم بالفعل اعتماد بكالوريوس كليتي النقل البحري والنقل الدولي واللوجيستيات وماجيستير في مجالي النقل البحري والدولي واللوجيستيات.
 
كما تم اعتماد دبلوم ادارة اللوجيستيات ومجموعة من الدبلومات في الشئون البحرية ومجمع الصناعة، وكان من ضمن قرارات المجلس قرار بتشكيل لجنة تنفيذية فاعلة تنعقد اربع مرات سنويا تختص بمتابعة تكليفات مجلس الادارة وتجهيز جدول اعماله القادم؟
 
unnamed
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة