اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018.. الأهلي يذل الزمالك بثلاثية في القمة 115

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018.. الأهلي يذل الزمالك بثلاثية في القمة 115
الاهلي والزمالك
أحمد مسعود

 

 

اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها الأهلي يذل الزمالك بثلاثية في القمة 115 ..

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء 9 / 1 / 2018..

 

الأهلي يذل الزمالك بثلاثية في الظهور الأول لإيهاب جلال

اخبار الاهلي اليوم.. فاز الاهلي علي الزمالك بثلاثية نظيفة في مباراة القمة التي تجمع الأهلى والزمالك على استاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز فى القمة 115، احرز اهداف الاهلي مؤمن زكريا في الدقيقة 3 وعبد الله السعيد في الدقيقة 42 ووليد ازارو في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. خرج عبد الله السعيد لاعب الأهلي من غرفة تغير الملابس منفردا قبل خروج الاعبين عقب انتهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في استاد القاهرة .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. قرر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك،  رحيل لاعبين عن فريق نادى الزمالك عقب المباراة التي خسر فيها الفريق أمام النادي الأهلي وهم "حازم إمام، باسم مرسي، على جبر، أحمد الشناوي" .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أوضح حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، السبب الذى دفعه لاستبدال عبد الله السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر، ونزول إسلام محارب بدلاً منه فى الدقائق الأولى من عمر الشوط الثانى من مباراة الزمالك التى جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. علّق حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، على قرار إعارة لاعبى الفريق مؤمن زكريا للأهلى السعودى، وأحمد الشيخ المعار لصفوف الاتفاق السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وقال البدرى خلال تصريحاته لقناة "ON Sport": "رفضت رحيل مؤمن زكريا، لكن هذا لا يعنى أنه رحل بدون إرادتى، لكننا نقوم بالتضحية خاصة مع بعض اللاعبين الذين قدموا الكثير للنادى الأهلى، ولا بد أن نراعى رغبة اللاعبين، خاصة فى ظل وجود عدد كاف من البدلاء الأكفاء".

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. كسب حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، معركة جديدة فى صراعه بمواجهة القمة بعد تخطيه عقبة الزمالك بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض البدري للعديد من الانتقادات فى الفترة الماضية من قبل جماهير القلعة الحمراء فى الوقت الذى تراجع فيه أداء الأهلى بالخسارة أمام المقاصة والتعادل مع طنطا ودجلة فضلا عن التراجع الفنى والبدنى فى أداء اللاعبين واتهامه بالعشوائية وعدم امتلاك الرؤية الواضحة خلال الموسم الحالى.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق