ضبط موظف بجامعة عن شمس نصب على عبد الستار صبري في 2 مليون جنيه

الأربعاء، 10 يناير 2018 05:44 م
ضبط موظف بجامعة عن شمس نصب على عبد الستار صبري في 2 مليون جنيه
محمد إبراهيم

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط موظف بجامعة عين شمس، لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بينهم لاعب منتخب مصر السابق عبد الستار صبري. 

تلقى اللواء على سلطان مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من عبد الستار صبري نجم منتخب مصر السابق واثنين موظفين بجامعة عين شمس يفيد بتعرضهم للنصب والاحتيال من "عادل.ع" موظف فني في جامعة عين شمس، واستولى منهم على 2 مليون جنيه مقابل بيع أرض زراعية بالإسماعيلية.

أسفرت تحريات اللواء عاصم الداهش مدير مكافحة التزييف والتزوير عن صحة البلاغ و أن وراء ارتكاب الواقعة "عادل.ع" موظف بجامعة عن شمس،  ادعى امتلاكه 300 فدان بالقنطرة بمحافظة الاسماعيلية، وتحصل على 500 ألف جنيه من الكابتن عبد الستار صبري ومليون ونصف من اثنين من زملائه بالجامعة ثم انقطع عن العمل.

وأضافت التحريات أن المتهم هارب من حكم بالحبس عامين، وسبق اتهامه في 4 قضايا تبديد وتزوير، وأشارت إلى  أن الضحايا تقدموا الى الجهات الرسمية لتوثيق عقد البيع للأرض وتبين أنها ملك هيئة الاستصلاح الزراعى.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم سمير البابلى ضابط مباحث الأموال العامة من ضبط المتهم بدائرة قسم الوايلي، وبتفتيش منزله تم العثور على قد بيع مزور من هيئة الاستصلاح الزراعي لـ300 فدان بالإسماعيليه له، وأيضاً بعض الأوراق والمستندات الرسمية المزورة ، وبمواجهته أقرا بنشاطهما الإجرامي الخاص بالواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على نيابة الوايلي التي باشرت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا