قطر تواصل أكاذيبها.. وزير خارجيتها يزعم: نقدر مصر.. والمعارضة ترد: هل نسيتم تطاول الجزيرة!

الأربعاء، 10 يناير 2018 10:27 م
قطر تواصل أكاذيبها.. وزير خارجيتها يزعم: نقدر مصر.. والمعارضة ترد: هل نسيتم تطاول الجزيرة!
وزير الخارجيه القطرى
كتب أحمد عرفة

 

واصل قطر أكاذيبها حول المقاطعة العربية، زاعمة أن الدوحة حريصة على حل الأزمة مع الدول الخليجية، وهو ما ردت عليه المعارضة القطرية بتكذيب تلك التصريحات وكشف نوايا الدوحة الحقيقية.

 

وزعم محمد بن عبد الرحمن، وزير خارجية قطر، عبر تصريحات له على التليفزيون القطري، أن جميع الخلافات الهامشية بين قطر والدول العربية  كانت تُحل في وقتها، مدعيا أن قطر تقدر مصر كدولة مركزية ورائدة في المنطقة وليس من مصلحتنا التدخل في شؤونها.

1
 

 

كما زعم بن عبد الرحمن، أن من حق الشعب القطري أن يعرف الحقائق لأنها حق مشروع، قائلا إن أمير  قطر حريص على العلاقات القطرية الخليجية وحل أي مشكلات بين الأشقاء، كما زعم أن الخلافات التي كانت في الأزمة الخليجية عام 2014 حلت تماما بالحوار والمناقشة.

 

2
 

 

في المقابل ردت المعارضة القطرية على تصريحات وزير الخارجية القطري، مؤكدين أن محمد بن عبد الرحمن، تناسى عدوان قطر على البحرين وتمويل الإرهاب في مصر و سوريا و ليبيا و اليمن، ونسى تطاول الجزيرة وتمويل الحمدين لأعمال الإخوان الإرهابية في المدن المصرية.

 

وتساءل المعارضة القطرية :" هل يملك تنظيم الحمدين القدرة على إعلان كم أنفق من المليارات على التنظيمات الإرهابية للشعب القطري، وهل هناك من تآمر على العرب غير تميم العار؟!، وفهل نسى خيانة الدوحة للأشقاء في 2017 ولحس العهود والتراجع عن الاتفاق؟".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق