السفارة السودانية تتابع تحقيقات قتل أحد رعاياها لزوجته بأكتوبر

السبت، 13 يناير 2018 04:04 م
السفارة السودانية تتابع تحقيقات قتل أحد رعاياها لزوجته بأكتوبر
محكمة
منال عبداللطيف

استقبلت  نيابة ثان أكتوبر، وفد من السفارة السودانية بالقاهرة لمتابعة التحقيقات، في واقعة مقتل ربة منزل سودانية الجنسية على يد زوجها سوداني الجنسية بمدينة 6 أكتوبر، وإنهاء إجراءات تصريح دفن المجني عليها، للتواصل مع أسرتها، وتسليمهم جثمانها.

وكانت النيابة قد انتهت من التحقيق مع العامل السوداني البالغ من العمر 43 عاماً والمتهم بقتل زوجته سودانية الجنسية 17 عاماً، داخل منزلهما بدائرة قسم ثان أكتوبر، حيث استعانت النيابة بخبير أشارة فى الاستماع لأقوال المتهم وتوجيه الاتهامات والأسئلة له، نظراً لمعاناته من الصم والبكم، وأصدرت قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم فى التحقيقات انه حدثت خلافات شديدة بينه وبين زوجته، تطورت إلى مشاجرة بينهم، نظراً لغيرته الشديدة عليها، ورقابته المستمرة لأفعالها وتصرفاتها، مما دفعه المحاولة للخروج من تلك الرقابة وهو ما أثار العديد من المشاكل بينهم، وانه يوم الواقعة وفى عز اشتداد النقاش بينهم، استعان بسكين المطبخ وسدد لها عدة طعنات نافذة أودت بحياتها فى الحال.

وأجرت النيابة العامة معاينة تصويرية لموقع الجريمة، حيث اصطحبت المتهم إلى موقع الحادث، وأجرى معاينة تصويرية لكيفية تنفيذه الجريمة، وناظرت النيابة جثمان المجني عليها وتبين من خلال المناظرة  ارتدائها ملابسها كاملة، وتلقيها عدة طعنات فى مناطق متفرقة من الجسد وعليه صدر قرار النيابة بالتشريح.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق