محمد محسوب يكتب: اضرب كمان يا "حسام" عايز أتوب

السبت، 13 يناير 2018 04:02 م
محمد محسوب يكتب: اضرب كمان يا "حسام" عايز أتوب
محمد محسوب

1 -

يعد "محمود" العدة منذ قرابة الشهرين للسفر لدولة الإمارات العربية الشقيقة، ليس لحصوله على فرصة عمل هناك، بل لحضور مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، ليس كون أن انتماءه الأول لأحد الفريقين، بل لأنه زملكاوي صميم ولأن الفريق البورسعيدي سيلتقي الغريم التقليدي لناديه، فإنه سيشجع أبناء بورسعيد لا مفر من ذلك -كأي مشجع زملكاوي عادي-.

2-

انضم "محمود"، للبعثة المتجهة إلى دبي من أبناء المدينة الباسلة مرتديا تيشيرت الزمالك، هتف لساعات قبل وخلال الرحلة، وحينما وصل إلى استاد هزاع بن زايد، جلس برفقة مشجعي النادي المصري، انتظر لساعات، وهتافاته لم ينقطع، وحينما نزل الفريقان لأرض الملعب هتف للمصري مثلما هتف للزمالك يوم الاثنين الماضي، عند لقاءه الأهلي في القمة 115، واستمر على ذلك حتى نهاية المباراة، يقفز مترا لأعلى حينما يضيع البورسعيدي هجمة، ويحمد الله ويحاول السجود على كرسيه حينما يضيع الأهلي هجمة، وشجب حارس مرمي النادي البورسعيدي حينما خطأ خطأ فادحا وتسبب في ضياع الكأس من فريقه.

3-

انتهت المباراة بفوز الأهلي وخرج "محمود" حزينا مثله مثل أي مشجع، يحلل ويشجب وينتقد، ولا يغادر فمه عبارات من نوعية "الحظ لعب دورا كبيرا" و" لو كان كذا لكان كذا"، و"الجون جه بغلطة"، وغير ذلك من أسباب الهزيمة التي تطلق بعد كل نهاية مباراة في الغالب، لكنه قرر أن يستمع إلى المؤتمر الصحفي وتصريحات مدربي ولا عبي الفريقين حول المباراة.

4-

صدمة" محمود" من الهزيمة لم تكن بنفس قدر صدمته من تصريح حسام حسن، مدرب الفريق البورسعيدي، الذي علق على الهزيمة قائلا: الزمالك خسر من الأهلي بالثلاثة منذ أيام قليلة ونحن خسرنا بهدف وحيد من هدف فردي ليس إلا، معنويات الأهلي كانت أعلى منا ونتائجي كانت إيجابية أثناء مبارياتي مع الأهلي بمختلف الأندية، لكن عمري ما اخسر من الأهلي بالثلاثة.

5-

مشجع الزمالك افترض أن حسن لم يخرج عنه هذا التصريح، وقرر التحقق من ذلك واستمع إلى تصريحه بالفيديو مرارا وتكرارا، فتأكد أن مدرب بورسعيد صرح بالفعل، وحينما حاول افتراض حسن النية في التصريح، فلم يجد هناك حسنا يقصده، وأن معناه الوحيد هو أن المصري حاله أفضل من الزمالك الذي انهزم من الأهلي بـ3 أهداف.

6-

صدمة التصريح حركت شريط أهداف الأهلي الثلاث في مباراة القمة أما عيني" محمود" مرة أخرى، و كادت أن تلحقه بالمستشفى مع أربع من جمهور النادي المصري دخلوها بالإمارات، بعد أن تعرضوا لصدمة وحالة حزن كبير عقب الخسارة لكنه تماسك وقرر العودة سريعا للقاهرة.

7-

عاد "محمود" إلى القاهرة، متمنيا أن ينسى أصدقاءه –خاصة الأهلاوية منهم- أنه كان مسافرا للإمارات من الأساس، لكن لسوء حظه كانوا في استقبال بعثة الأهلي بالمطار للفرحة باللقب فسخر منه أحدهم قائلا : "حودة" شجعت المصري وفي الأخر اتريق المدرب عليكو، فلم يستطيع الرد عليه وخرج محمر الوجه حاملا حقيبته لا يدري أي الطرق يؤدي إلى منزله.

8-

تمنى "محمود" مجددا أن يلاقي حسام حسن ليرد عليه ، لكن حازم إمام النجم السابق للفريق الأبيض شفى غليله -بشكل نسبي-، حينما رد عليه قائلا إن الزمالك انهزم بالفعل بالثلاثة في لقاء القمة لكنه كان يهاجم الأهلي، علي العكس من المصري الذي لم يري هجمة واحدة حقيقية له طيلة المباراة.

9-

التصريح والرد عليه مثلا فارقا في معنويات "محمود"، لكنه قرر في نهاية الأمر أن يبتعد عن تشجيع أي فريق يتولى تدريبه حسام حسن، وجعله يفكر في عدم تشجيع أي نادي غير ناديه الزمالك.

10-

ما عزم عليه "محمود" من نية عدم تشجيع أي نادي غير الزمالك، بالإضافة إلى الأندية التي تلاقي النادي الأهلي الغريم التقليدي للأبيض، فكر فيه العشرات من أصدقائي من عشاق النادي الأبيض،وأنا أنتظر ماذا سيفعلون.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق