هانى عادل.. بعد كره الناس لي أسعى لتقديم أدوار قريبة من الواقع

الأحد، 14 يناير 2018 01:00 م
هانى عادل.. بعد كره الناس لي أسعى لتقديم أدوار قريبة من الواقع
هانى عادل
رشا البحراوي

فنان يسير بخطى ثابتة، يسعى الى تقديم أدوار جديدة منن الواقع ، إستطاع أن يستفز جمهوره بالفترة الأخيرة من خلال تقديمه لعدد من الشخصيات منها دور "عمرو" في مسلسل "سابع جار"،"صوت الأمة" التقت بالفنان هانى عادل للحديث معه عن جديده في عالم التمثيل والغناء، إليكم تفاصيل الحوار

5
 

  * في البداية هل كنت تتوقع هذا الكم من النجاح الذي حققه مسلسل "سابع جار"

بكل صراحة كنت أتوقع بالفعل أن يحقق العمل نجاحا كبيرا حين عرضه نتيجة أنه توفرت فيه كافة مقومات العمل الناجح، مسلسل مختلف وواقعي يرصد حياتنا اليومية بكافة تفاصيلها دون أى تردد أو خوف، يتطرق الى العديد من القضايا الهامة منها العلاقات المختلفة بين الأشقاء و أفراد الأسرة والزوجين  والحبيبين والكثير من القضايا، فيما أن العمل تصدى لإخراجه ثلاث مخرجات لهم رؤية جديدة ومختلفة فكلاهن استطعن أن يمزجن أفكارهن المختلفة ليخرجن بعمل جيد ومختلف عن ما يقدم على الساحة الفنية، إضافة الى أن السيناريو المسلسل مكتوب بشكل جيد .


 * حدثنا عن كواليس العمل أثناء التصوير؟

فريق عمل رائع و كواليس جميلة، كما أن العمل مع الفنانتين دلال عبد العزيز وشيرين ممتع الى حد كبير، فشعرت بجو العيلة والأسرة بعيدا عن التصوير.

medium_2017-10-14-fc4d2980f9
 

* كيف وجدت ردود أفعال المشاهد عن دورك في المسلسل؟

وصفونى بالكئيب أثناء تقديمى لشخصية "عمرو" فى العمل فهى شخصية موجودة في الواقع ومنهم عدد من أصدقائى المقربين الذين يعملون فى المجال الفنى الذي أحيانا أشعر إنهم أصيبوا بالاكتئاب بالفعل، فشخصية "عمرو" الملحن الذي يحمل طاقة سلبية رهيبة بداخله في الكثير من أمور حياته، إضافة الى أنه مصاب بالاكتئاب والإحباط الشديد نتيجة عدم تحقيقه لأية نجاحات من خلال عمله وهروبه من حياته بأسهل طريقة وهى كثرة النوم، بالرغم من أنزعاج جمهورى من تلك الشخصية إلا أنني ارى أنى إستطعت تقديمها بكافة تفاصيلها وهذا ما وصل للجمهور عند متابعتها، ولكن مع متابعة الحلقات المقبلة من المسلسل سيجد المشاهد أن هناك تطورات في شخصية "عمرو" على كافة الجوانب .

* هل تواجه صعوبة مع الجمهور نتيجة إنتقادهم لك في الشخصيات التى تقدمها بالفترة الأخيرة كدورك في مسلسل "حلاوة الدنيا" الموسم الماضى؟

  لا أواجه أية صعوبات فالأمر بالنسبة لي مختلف، ولا أنكر بأن الكثير من الناس كرهتنى في مسلسل "حلاوة الدنيا" ووصوفنى بالندل الذى تخلى عن حبيبته بعد إصابتها بمرض السرطان، وكذلك من خلال شخصية عمرو في "سابع جار" الذى تحدثت عنها بالسابق ولكنى أرى ان من واجبى كفنان أن يقدم شخصيات واقعية موجودة بالحياة ورد فعل المشاهد عليها أمر طبيعى ودليل على النجاح.

307985-هانى-عادل-وهند-صبرى
 

* هل شعرت بالقلق من عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني؟

لا، لى وجهة نظر مختلفة فأنا أري أن العمل الجيد يستطيع أن يحقق النجاح في أي وقت سواء عرض في رمضان أو خارجه، الوقت الذى عرض فيه المسلسل استطاع أن يخلق موسما جديدا بعيدا عن شهر رمضان، ونجح فى أن يحقق نسبة مشاهدة عالية و هذا دليل على كلامى.

*   هل هناك معايير تضعها قبل اختيار لأي دور جديد؟

  أحاول دائما أن أقدم أدوارا مغايرة ومختلفة شكلا ومضمونا تحترم عقلية المشاهد، فيما أنظر في البداية الى كتابة العمل والسيناريو الجيد، إضافة الى أن أفضل العمل مع فريق عمل أشعر معه بالراحة النفسية قبل أي شئ.

511201704160636363636
 

*   قدمت العديد من الأدوار والشخصيات بالسينما والدراما من منهم الأقرب اليك ؟

بالفعل قدمت العديد من الأدوار التى أراها قريبة الي ومنها دورى في فيلم "أسماء" مع الفنانة هند صبرى، ودورى في فيلم "فتاة المصنع" مع ياسمين رئيس أما على مستوى الدراما فدورى في مسلسل "تحت السيطرة" مع الفنانة نيللى كريم كان من أقرب الادوار إلى وإستمتعت كثيرا عند تقديمه .

PIC-375-1421105345
 

*  هل هناك شخصية لم تقدمها بعد ؟

لا، أرى بأنى قدمت العديد من الأدوار، ولكن هذا لا يمنعنى أن أستمر في البحث عن كل ما هو جديد و مقتنع به، وقريب من الناس .

  ماذا عن جديدك في الدراما خلال الفترة المقبلة؟

  الى الأن لم أستقر الى المشاركة في عمل جديد .

Hany-Adel (1)
 

* ماذا عن جديدك مع فرقة "وسط البلد"؟

قمنا بطرح أغنية جديدة من الألبوم الجديد الفترة الماضية وحملت أسم "شاشة التليفون" من كلمات حازم ويفي، وألحان فريق "وسط البلد"، وإخراج رنا العريان، وحققت نجاحا كبيرا، كما سيتم أغنية جديدة أخرى قريبا من إخراج آسر ياسين، وستكون مفاجأة أيضا للجمهور، وهى ضمن الألبوم الجديد لفرقة وسط البلد الذي يحمل موسيقي مختلفة وألحان جديدة ويضم 14 أغنية وقمنا بتصوير العديد من الأغاني علي طريقة الفيديو كليب حيث ،

*   هل من الممكن أن نجد ألبوم لهانى عادل بعيدا عن فريق وسط البلد؟

أكيد، من الممكن أن أقدم أغانى خاصة بي في ألبوم غنائى ولكن لم أخطط للأمر حاليا . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة