جمهور هنا الزاهد يطالبها بحذف صور هشام جمال (صور)

الأحد، 14 يناير 2018 04:00 م
جمهور هنا الزاهد يطالبها بحذف صور هشام جمال (صور)
هنا الزاهد
هدير مصطفى

حالة من الإستغراب بين جمهور كلا من المنتج هشام جمال و الفنانة الشابة هنا الزاهد، بعد حذفه لكل الصور التى جمعتهما و إلغاء متابعته لها على موقع نشر الصور الإنستجرام، على الرغم من إحتفاظها بالصور التى جمعتهم و متابعته له التى لم تقم بإلغاءه، فأصبح صفحتهما مليئة بالتساؤلات حول السبب فى ذلك .

88
 

 

99
 

 

0000
 

 

000
 

 

و قد طالب جمهور هنا الزاهد بأن تحذف هذه الصور بعد غضب مما فعله جمال، لم يكن هذا هو حالة الجدل الأولى التى تشهدها هذه العلاقة و التى وصفتها "هنا" بأنها علاقة صداقة ليس أكثر، و لم يكن هناك أى إرتباط عاطفى يجمع بينهما بعدما إنتشرت شائعات عن خطوبتهم و تحضيرهم للزواج .

1
 

 

فكانت هنا الزاهد تنفى دائما هذه الشائعات، و جاءت بسبب وجودهم معا فى العديد من المناسبات و مشاركتهم للجمهور صور كثيرة تجمع بينهما، و كان التعاون الأول الذى جمع بينهما هو مسلسل فى ال لا لا لاند الذى عرض فى رمضان الماضى .

المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، وحمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وشيماء سيف ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.

و يذكر أن قامت بأول بطولة لها فى السينما من خلال فيلم  "عقدة الخواجة"، بطولة حسن الرداد، ومحمد لطفي، وبيومى فؤاد، وماجد المصري، وسامية الطرابلسى، وهنا الزاهد، حسن حسنى، وتأليف هشام ماجد وشيكو، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج أحمد السبكى و الذى طرح مؤخرا فى دور السينما . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة