ضبط 10 عناصر إجرامية بعد سرقتهم 9 دراجات بخارية في كوم امبو

الأحد، 14 يناير 2018 02:05 م
ضبط 10 عناصر إجرامية بعد سرقتهم 9 دراجات بخارية في كوم امبو
صورة ارشيفية

تمكنت اليوم الأحد مديرية أمن أسوان،، من ضبط 10 أشخاص يتاجرون في المخدرات والسلاح وذلك خلال حملة أمنية مكبرة تم شنها علي البؤر الإجرامية بمركزي ادفو وكوم امبو. 

وقد أسفرت الحملة عن ضبط "محمد.ع"،عاطل، بمركز ادفو، وبحوزته سلاح ناري و12 طلقة، كما تم ضبط كمية من نبات البانجو المخدر تزن 9 كيلو جرام، فضلا عن كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن 150 جرام، و400قرص مخدر، كما تم ضبط المتهم "اسلام. ع"، عاطل، بمركز كوم امبو، وبحوزته سلاح ناري، كما تم ضبط " محروس. ط"، 26 عاما،وبحوزته سلاح ناري فرد روسي.

وأسفرت الحملة أيضا عن ضبط تشكيل عصابي في سرقة الدراجات البخارية والأسلحة، بمركز كوم امبو وهم كلا من "علاء.س"، و" احمد. ا"، و"محمد.س"، و"أحمد.س". وشقيقه "ركابي. س"، جميعهم مقيمين دائرة مركز كوم امبو، وكان بحيازة الأول سلاح ناري فرد خرطوش، ودراجة بخارية مبلغ بسرقتها، وبحيازة الثاني سلاح ناري فرد خرطوش، وبحيازة الثالث 5 دراجات بخارية، فضلا عن تروسيكل بدون لوحات معدنية، وضبط مع المتهم الرابع سيارة شيفرولية مطموسة الشاسية " بدون لوحات معدنية، ومع المتهم الخامس تم ضبط 2 دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية". 


 كما تم إحباط ترويج 5 كيلو بانجو بحيازة علاء. ا، فضلا عن ضبط المتهم مصطفي. ص، وبحيازته 5 كيلو من مخدر البانجو أيضا بدائرة قسم أول أسوان. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق