اخبار الزمالك اليوم الاثنين 15 / 1 / 2018.. الزمالك يواصل يتعادل سلبيا أمام الإنتاج

الإثنين، 15 يناير 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 15 / 1 / 2018.. الزمالك يواصل يتعادل سلبيا أمام الإنتاج
الزمالك
أحمد مسعود

 

 

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 15 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك يواصل السقوط ويتعادل سلبيا أمام الإنتاج الحربي.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 15 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. سقط الزمالك بقيادة ايهاب جلال، المدير الفني للأبيض، في فخ التعادل السلبي، أمام نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ18 للدوري.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الانتاج الحربي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك أن المباراة كانت صعبة خاصة وأنها في بداية الدور الثاني، وشدد على أن النقطة في الدور الثاني يكون لها قيمة كبيرة في ظل تقارب الفرق في عدد النقاط.

 

 

اخبار الزمالك اليوم..  قاطع إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك ، المؤتمر الصحفي لمباراة الإنتاج الحربي ، التي أقيمت في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. قرر الجهازالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة إيهاب جلال، استئناف التدريبات الجماعية اليوم الإثنين ، بعد التعادل مع الانتاج الحربي ، بدون أهداف مساء اليوم  في الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة