سلاف فواخرجي: "خط ساخن" ملئ بالتفاصيل وسيترك بصمة وراءه

الإثنين، 15 يناير 2018 01:00 م
سلاف فواخرجي: "خط ساخن" ملئ بالتفاصيل وسيترك بصمة وراءه
كواليس خط ساخن
رشا البحراوي

قالت الفنانة السورية سلاف فواخرجى أن مسلسلها الجديد "خط ساخن" ملئ بالتفاصيل والخطوط الهامة، كما ترى أن العمل مختلف وهذا ما لمسته من خلال القصة، بالاضافة الى دورها كونها كانت تبحث عن عمل مختلف بفكرة جديدة تعود بها الى الدراما المصرية.

 2727051-800104958

وأوضحت سلاف لـ"صوت الأمة"، أنها تتوقع أن يترك مسلسل "خط ساخن" بصمة كونه يحتوى على قصة جديدة، وتجسد من خلالها شخصية "عالية"، لافتة أن الدراما المصرية تشهد تصاعد كبيرا ولكن أخيرا العمل الجيد هو من يفرض نفسه على الساحة.

وأضافت أن العمل عبارة عن خط ساخن يعرض العديد من المشكلات داخل المجتمع المصرى، إضافة الى العديد من العلاقات الأسرية، في قالب اجتماعى مشوق.

من كواليس خط ساخن
 

وتواصل سلاف حاليا تصوير باقى مشاهدها في العمل، الذي يشارك فى بطولته كلا من صلاح عبد الله، حسين فهمى، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ومحمود فارس، تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية، التى شغلت بال المصريين فى الآونة الأخيرة، والعمل يعيد سلاف إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر مسلسل مصرى شاركت فيه سلاف هو مسلسل "كليوباترا" الذى عُرض عام 2010.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م