رسالة من شويكار ومنى زكي ورنيم الوليلي لـ"أحمد فهمي": الست لما تمرح

الإثنين، 15 يناير 2018 08:00 م
رسالة من شويكار ومنى زكي ورنيم الوليلي لـ"أحمد فهمي": الست لما تمرح
أحمد فهمى
رشا البحراوي

أثارت تصريحات الفنان أحمد فهمي الذي حل ضيفا على برنامج "أنا وأنا"وتقدمه الإعلامية سمر يسري على شاشة "ON E"  الكثير من الجدل، واعتبرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي مستفزة .

وتعرض الفنان أحمد فهمي للكثيرمن الانتقادات التي طالته بسبب تصريحاته حول معتقداته كرجل شرقي، وإعلانه غيرته الشديدة على زوجته، ورفضه اختلاطها بالرجال، وشرطه تركها الغناء في بداية زواجهما وبالأخص عندما قال "أنا مش هسيب مراتى تمرح".

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا تصريحات فهمي بخصوص منع زوجته من الغناء متشددة، وعرضوا نماذج لثنائيات فنية قدمت العديد من الاعمال الفنية الخالدة، أبرزهم منى زكي وأحمد حلمي وشويكار وفؤاد المهندس.

                            

قصة حب فؤاد المهندس وشويكار

lzwj

فؤاد المهندس، جمعته قصة حب عميقة بالفنانة شويكار، وتزوجها على خشبة المسرح، وشاركته الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية، وتعد قصه حبهما واحدة من أشهر قصص الوسط الفني.

فقد استمر نجاحهما الفنى لأكثر من 20 عاما فيما أطلق على الإثنين لقب "روميو وجوليت" الزمن الجميل. 

2014-08-24_00021
 

وعلى الرغم من أن "المهندس" كان لا يريد مشاركة "شويكار" في "السكرتير الفني"، إلا أنه فاجأها أمام الجمهور بطلبه الزواج منها على خشبة المسرح في أحد مشاهد مسرحية "أنا وهو وهي" قائلاً: "تتجوزيني يا بسكويتة"، فوافقت على الفور.

 

2014-08-24_00020
 

 

أحمد حلمى ومنى زكى

126618-حضن-أحم-حلمى-لمنى-زكى
 

تقابلا كثيرا بحكم العمل، وتحولت علاقتهما إلى صداقة، ثم إلى حب فزواج، ليصبح الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، مثالا للحب والرومانسية التي تجسدت في عدة مواقف.

21526772-v2_xlarge
 

 الفنان أحمد حلمي حضن زوجته الفنانة منى زكي، بعد إعلان فوزها بجائزة أحسن ممثلة بمهرجان جوائز السينما العربية عن دورها في فيلم "أسوار القمر".

وأثار الموقف إعجاب جماهير ومحبي حلمي وزكي، لما لمسوه فيه من عمق المشاعر والحب و العلاقة القوية بين الثنائي، وعدم تأثرها بمرور السنوات وتغير الأحوال دون النظر الى نجاح الآخر .

قصة حب بطلة الإسكواش رنيم الوليلى

25010391_1730863860265266_2481639177439936512_n
 

وفي السياق نفسه، لم ينسى متابعوا لعبة الاسكواش ما فعلته رنيم الوليلى المصنفة رقم 2 عانليا، وزوجها طارق مؤمن، المصنف رقم 7 على العالم فى نفس اللعبة، عندما حضنت زوجها بعد فوزها بالبطولة وبكائه وهو يحتضنها، فور تتويجها بلقب بطولة العالم لأول مرة فى تاريخها، لتخطف الصورة الأنظار من الحدث ذاته.

medium_2017-12-18-eb22c7c1d9
 

 

وجمعت لاعبة الاسكواش رنيم الوليلى قصة الحب التى شهدت على بدايتها الملعب الزجاجى، والتى توجت بالزواج عام 2014، كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعى، خاصةً مع تأكيد رنيم أن زوجها هو صاحب الفضل الأول فى حصدها للقب العالمى، على حساب المصنفة رقم 1 على العالم وحاملة اللقب فى آخر نسختين مواطنتها نور الشربينى.

مشوار طويل بدأه الثنائى منذ الصغر نحو العالمية، فقررا أن يمشيا الطريق يدا بيد، ليشهد التاريخ على النجاح في تلك الرياضة التى جمعتهما داخل الملعب وخارجه، ليتجسد كل ذلك فى مشهد توجه رنيم إلى حضن زوجها عقب المباراة مباشرة، والذى كان له مفعول السحر فى تتويجها بأول لقب بطولة عالم لها فى تاريخها الحافل بالإنجازات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق