اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018.. الزمالك يضم نانا بوكو وعماد فتحي في صفقة تبادلية مع المقاصة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018.. الزمالك يضم نانا بوكو وعماد فتحي في صفقة تبادلية مع المقاصة
الزمالك
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك يضم نانا بوكو وعماد فتحي في صفقة تبادلية مع المقاصة.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018..

5 خسائر في تعادل الزمالك أمام الإنتاج إحداها إرث نيبوشا

اخبار الزمالك اليوم.. سقط نادي الزمالك من جديد في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بمنافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري العام، وكان الفريقان تعادلا في لقاء الدور الأول أيضاً لكن كان تعادلاً إيجابياً .

اخبار الزمالك اليوم.. عقد مسئولو نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام ومحمد مجد مدير التعاقدات، جلسة مع مسئولي نادي الزمالك لعمل صفقة تبادلية بين الناديين.

اخبار الزمالك اليوم.. دخل الثنائي علي فتحي وأسامة إبراهيم ضمن دائرة اهتمامات نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية .

اخبار الزمالك اليوم..  قال الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أنه لم يتلقى دعوة رسمية لحضور اجتماع مجلس الإدارة يوم الأربعاء المقبل.

اخبار الزمالك اليوم.. شهدت الفترة الأخيرة تراجعاً ملحوظاً في مستوى باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر على البساط الأخضر، الأمر الذي بدأ يثير الشكوك حول إمكانية استمرار اللاعب داخل جدران القلعة البيضاء في الفترة المقبلة .

اخبار الزمالك اليوم.. خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة، المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام على ملعب السلام.

اخبار الزمالك اليوم.. أكد مصدر مسئول داخل نادى الزمالك عدم صحة الأنباء الواردة حول هروب حمدى النقاز ظهير أيمن فريق النجم الساحلى إلى فرنسا قبل توقيع العقود الثلاثية بين النادى الأبيض وبطل تونس واللاعب.

اخبار الزمالك اليوم.. اعتبر محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك، أفضل حارس مرمى في مصر، موضحا أنه يدعمه بقوة في الفترة الحالية، بعد الانتقادات التي تعرض لها حارس القلعة البيضاء عقب الخسارة من الأهلي في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا