هكذا أهان أردوغان "تميم بن حمد" خلال زيارة الأخيرة لأنقرة

الإثنين، 15 يناير 2018 08:35 م
هكذا أهان أردوغان "تميم بن حمد" خلال زيارة الأخيرة لأنقرة
اردوغان وتميم
كتب أحمد عرفة

 

 

أظهرت صور للزيارة الأخيرة للأمير القطري تميم بن حمد إلى أنقرة ولقاءه لرجب طيب أردوغان الرئيس التركي، كيف أهان أردوغان لتميم بن حمد وأظهره أنه هو من يتحكم في الدوحة وليس تميم، وهو ما أثار حفيظة مواطنين قطريين رأوا أن أردوغان تعمد إهانة تميم بن حمد خلال الزيارة التي تمت اليوم.

3
 

الصور أظهرت تميم بن حمد وهو يجلس في كرسي بعد أردوغان وليس بجانيه وكأنه أحد المسؤولين فقط وليس أمير لدولة، حيث علق منذر الشيخ مبارك، الناشط السعودي على تلك الصور قائلا :" هل تعمد أردوغان إهانة تميم وحاول إهانة العرب، نعلم حقد الترك على العرب لذا نقول لهم رسالتكم هذه لا قيمة لها فمن أظهرتموه بهذه الصورة لا يمثل قطر ولا عرب قطر الذين أذلوكم وأخرجوكم صاغرين مع الاعتذار للأمة إليكم.

وأضاف الناشط السعودي في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"لغة خيال المآتة – في إشارة إلى تميم بن حمد الأمير القطري -  الجسدية توضح لك أسباب مشاغباته الأخيرة خلال الأسبوع الماضي بداية من سقوط محمد بن عبدالرحمن وزير الخارجية القطرية، وصولاً إلى خبر قطر تهدد الطائرات المدنية وتشير إلى أنه مستدعى إلى أردوغان فأي ذل ومهانة في هذا.

 


2
 

وتابع الناشط السعودي موجها رسالته لتميم بن حمد :"ثق من يكون حتى قدم الفرس والترك ويستدعى كل شهر هو الضعيف الذليل وثق ستلاحقكم دماء كل عربي سالت بدعمكم الثورات ودماء كل جندي غدرتم به في اليمن وثق أننا نعلم جيدا موقف عرب قطر مع تميم و تنظيم الحمدين ونعلم جيداً أنهم يرون أباه غادراً لاعهد له ولاذمة فلا تزايد كإعلامي تابع للإرهاب".

 

DTmTnoHXUAEOJdl
 

فيما علق مواطن قطري يدعى "محمد العمادي"، على صور زيارة تميم لتركيا قائلا:" مستغرب لماذا الإعلام التركي يتعمد إظهار الشيخ تميم بالطريقة هذه وهي ليست الأولى سبق وان تعمد اظهار هذه الصورة.. عتبي على الديوان الأميري ووزارة الخارجية لا نرضى أن أميرنا يظهر في هذا الوضع".

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان استدعى أمير قطر تميم بن حمد للتشاور معه، وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن أمير قطر يصل أنقرة في زيارة غير معلن عنها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق