"لم يحضر أحد".. إلغاء اجتماع الزمالك لعدم اكتمال النصاب القانوني

الأربعاء، 17 يناير 2018 07:41 م
"لم يحضر أحد".. إلغاء اجتماع الزمالك لعدم اكتمال النصاب القانوني
مرتضى منصور
كتب - حسام الحاج

تقرر إلغاء  اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي كان مقررا إقامته في السادسة مساء  اليوم ، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، واعتذر مرتضى منصور رئيس النادي عن عدم حضور الاجتماع، في حين تغيب إسماعيل يوسف وهاني زادة،  بالاضافة إلى سفر اللواء علاء مقلد إلى المنوفية لحضور عزاء أحد أقاربه وانشغال الدكتورة شريف الفار ببعض الأعمال الخاصة بها فضلا عن انشغال الدكتور حازم ياسين، أمين الصندوق بالامتحانات في الجامعة التي يعمل فيها.

وتواجد كل من  المستشار أحمد جلال إبراهيم وهاني العنال، نائبي الرئيس، والدكتور عبد الله جورج، عضو مجلس الإدارة، وهو ما تسبب في إلغاء الاجتماع.

وغادر هاني العتال نائب رئيس النادي مقر الزمالك، موضحا أنه حضر لإثبات موقف فقط، ولم يجد سوى أحمد جلال إبراهيم وعبد الله جورج.
 
يُذكر أن اللوائح تنص على اكتمال النصاب القانوني بحضور 5 أعضاء للمجلس، وغياب 4، فيما يتم إلغاء الاجتماع حال غياب 5 أعضاء أو أكثر، ومن المقر أن يتم تأجيل  الاجتماع وفقا للائحة مع إعلان موعد جديد للجلسة خلال 48 ساعة ولكي يكون الاجتماع الثانى صحيحا يتطلب حضور ثلث أعضاء المجلس فقط أى بتواجد 3 أفراد من مجلس الإدارة وليس خمسة مما يعنى ضرورة وجود شخص واحد مع الثنائى هانى العتال وعبد الله جورج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق