تعرف على تفاصيل عقد انتقال محمد فخري من المحلة للأهلي

الخميس، 18 يناير 2018 10:24 ص
تعرف على تفاصيل عقد انتقال محمد فخري من المحلة للأهلي
محمد فخري لاعب الاهلي الجديد

جاء انضمام محمد فخري لاعب غزل المحلة لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليمثل مفاجأة كبرى، نظرا لان اللاعب يشارك في دوري القسم الثاني، في الوقت الذي تنتظر فيه جماهير القلعة الحمراء انضمام نجوم اصحاب اسماء رنانة لتعويض رحيل مؤمن زكريا واحمد الشيخ وعماد متعب للاحتراف في الدوري السعودي، فضلا عن انها اول فترة انتقالات علي المجلس الجديد برئاسة محمود الخطيب.

وكشف مصدر داخل مجلس ادارة نادي غزل المحلة عن تفاصيل صفقة بيع محمد فخري صانع العاب المحلة للنادي الأهلي مقابل مليون وثمانمائة الف جنيه يحصل عليها نادي غزل المحلة بخلاف مايتقاضاه اللاعب مع القلعة الحمراء.

ومن المقرر ان يحصل غزل المحلة علي علي مقابل انتقال اللاعب علي ثلاث دفعات بواقع 800 الف جنيه عند الاستغناء عن اللاعب و ونصف مليون جنيه في الخامس عشر من مارس ونصف مليون اخر في الخامس عشر من مايو المقابل .

كما تضمن عقد انتقال اللاعب من المحلة للأهلي وجود شرط يضمن حصول غزل المحلة علي نسبة 20% من مقابل بيع اللاعب لاي نادي اخر طوال مدة تعاقده مع القلعة الحمراء.

كان النادي الاهلي قد انهي بالامس اجراءات الحصول علي توقيع محمد فخري لاعب غزل المحلة وذلك لمدة 4 مواسم ونصف علي ان يتم قيد اللاعب في قائمة الاهلي تحت السن خاصة وان اللاعب مواليد 1999.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق