4 أشياء قد تحدث لأول مرة في مباراة الزمالك والداخلية (فيديو)

الخميس، 18 يناير 2018 02:00 م
4 أشياء قد تحدث لأول مرة في مباراة الزمالك والداخلية (فيديو)
الزمالك والداخلية
أسماء عمر

يحتضن استاد السلام في السادسة مساء اليوم الخميس، مباراة الزمالك والداخلية، والتي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري العام .

الزمالك يدخل هذا اللقاء في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بعد سلسلة من النتائج السيئة التي حققها الفريق الأبيض، ويسعى فرسان ميت عقبة لحصد أول ثلاث نقاط خلال العام 2018 مع المدرب الجديد إيهاب جلال .

فيما يدخل فريق الداخلية اللقاء في المركز الـ 11 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، ويسعى فريق الداخلية إلى تأمين مركزه بالجدول والابتعاد عن منطقة الخطر.

ويترقب عشاق القلعة البيضاء، 4 أشياء قد تحدث لأول مرة خلال العام 2018 إذا نجح لاعبو الفريق الأبيض في تنفيذها أمام الداخلية.

1ـ الفوز الأول في 2018

في عام 2018 لم يحقق نادي الزمالك أي فوز في البطولة المحلية، بعد خسارتين أمام طلائع الجيش والأهلي، وتعادل مع الإنتاج الحربي، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق أول انتصار له خلال العام الجديد أمام الداخلية .

 

2ـ الفوز الأول مع إيهاب جلال

إذا تمكن الزمالك من تحقيق الفوز على نظيره الداخلية في مباراة اليوم، سيكون هو الأول أيضا تحت قيادة إيهاب جلال، الذي لم ينجح في تحقيق أى نتيجة إيجابية منذ تحمله مسئولية الفريق حيث خسر أمام الأهلي وتعادل مع الإنتاج الحربي سلبا.

3ـ الهدف الأول في العام الجديد

منذ بداية العام الجديد 2018، لم يسجل لاعبو الزمالك أى أهداف في المباريات التي خاضوها بمسابقة الدوري حيث خسرالزمالك أمام الأهلي بثلاثية مقابل لا شيء، وتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي، واذا نجح لاعب الفريق في كسر العقم التهديفي أمام الداخلية ستشهد المباراة على أول أهداف القلعة البيضاء في 2018.

4ـ الهدف الأول لباسم مرسي

ويترقب مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر باسم مرسي، فرصة للمشاركة أمام فريق الداخلية، لتسجيل هدفه الأول مع الفريق خلال الموسم الجاري، حيث ابتعد باسم كثيراً عن التهديف ويعاني من أزمة ثقة باتت واضحة على أدائه داخل المعلب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق