اخبار الزمالك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2018.. الزمالك يعبر كمين الداخلية بثنائية ويقفز للمركز الثالث

الجمعة، 19 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2018.. الزمالك يعبر كمين الداخلية بثنائية ويقفز للمركز الثالث
الزمالك
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك يعبر كمين الداخلية بثنائية ويقفز للمركز الثالث.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الجمعة 19 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. استعاد الزمالك نغمة الانتصارات على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمرمسابقة الدوري الممتاز.

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد أحمد زاهر المديرالإدارى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن حازم إمام كابتن الفريق حصل على الانذارالثالث في مباراة الداخلية اليوم الخميس، بالجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

 

اخبار الزمالك اليوم.. أصدرمجلس إدارة نادى مصر للمقاصة ، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، بيانا رسميا يؤكد رفضه بيع أي لاعب بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

 

اخبار الزمالك اليوم.. تعرض باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك، لإصابة في الركبة خلال مباراة الفريق الأبيض أمام الداخلية، في الجولة التاسعة عشرلمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد الجهاز الطبي لفريق الزمالك، برئاسة الدكتور هشام مصطفى، أن الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق يعاني من شد في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة الداخلية، وسيخضع لأشعة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الوقوف على حجم الإصابة.

 

اخبار الزمالك اليوم.. رفض إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك ، حضورالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الداخلية في الجولة التاسعة عشرلمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوزعلى الداخلية بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة عشر للدوري، بمثابة بداية للفريق الأبيض.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق