"تحيا مصر": الرئيس السيسي الأنسب لتولي حقبة رئاسية جديدة

الجمعة، 19 يناير 2018 09:25 م
"تحيا مصر": الرئيس السيسي الأنسب لتولي حقبة رئاسية جديدة
طارق محمود
محمد باسم

أشاد المحامي طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر بكلمات الرئيس السيسي خلال جلسة "اسأل الرئيس"، بمؤتمر حكاية وطن، للإجابة على أسئلة الشعب المصري.
 
وأكد أن الأجابات كانت تمتاز بالشفافية والوضوح والقوة والرؤية المتكاملة للوضع المصري السابق والحالي والذي يخطط له الرئيس في المستقبل، مضيفا أن الرئيس أكد أنه ما زال الأنسب لتولي حقبة رئاسية جديدة لإدراكه بكافة مشكلات الدولة المصرية والشعب المصرية ورؤيته الثاقبة لعلاج تلك المشكلات كما أن تركيزه على المرأة كان عنصرا مهما ليؤكد أهميتها في بناء المجتمع المصري.
 
وصرح "محمود"، بأن حجم المشاريع التي أنجزها الرئيس في 4 سنوات تعادل المشاريع التي أنجزت في مصر خلال 40 عاما وهذا ما يجعله في صدارة أي استطلاع رأي في الشارع المصري أو صندوق انتخابي لشعور المواطن المصري بالتحسن الذي حدث على الاقتصاد المصري آخر 4 سنوات. 
 
وأشار إلى أن تولي الرئيس السيسي حقبة جديدة هي مسئولية كبيرة يجب عليه أن لا يتراجع عنها وأن الشعب المصري في انتظار المزيد منه وفي انتظار استكمال ما تم بدئه من مشروعات سوف تعود بالنفع على المواطن والمجتمع ككل. 
 
واستطرد أن المصرييين صبروا كثيرا لتحقيق تلك الإنجازات وتعاونوا مع الرئيس في إنجازها كمشروع قناة السويس وغيرها وسوف يكونوا كذلك في أي مشروع الهدف منه البناء وخدمة مصر وتطويرها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة