طلاق "إيوان ماكجريجور" و "إيف مافراكيس" معلق على حضانة الأطفال (صور وفيديو)

السبت، 20 يناير 2018 03:00 م
طلاق "إيوان ماكجريجور" و "إيف مافراكيس" معلق على حضانة الأطفال (صور وفيديو)
إيوان ماكجريجور و إيف مافراكيس ومارى اليزابيث وينستيد
شيماء جمال

ذكرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح السبت أن الممثل الاسكتلندى ايوان ماكجريجور قدم مؤخراً بطلب الطلاق من زوجته الممثلة والمنتجة ايف مافراكيس فى مايو الماضى، وذلك بعد زواجهما 22 عاماً.

أفادت الصحيفة أن ايوان ماكجريجور، الفائز بأفضل ممثل فى حفل جولدن جلوب، البالغ من العمر 46 عاماً، أشار إلى الخلافات التى درات بينه وبين زوجته الممثلة ايف مافراكيس، البالغة من 51 عاماً، فى أواخر العام الماضى، عندما شوهدت تقبيله لصديقته الحالية الممثلة ماري اليزابيث وينستيد نجمة مسلسل " Fargo"، إلا أنه طالب حالياً بحضانة مشتركة لأطفالهم الثلاثة القاصرين، بالإضافة إلى أن إيف مطالبة بزيارة ايوان لأطفاله تكون تحت رعاية، وفقاً لما نشره موقع TMZ.

نوهت الصحيفة أن إيوان تزوج منذ 22 عاما، وأجنبا الزوجان 4 فتيات، وهن كلارا (21 عاماً)، إستر ( 16 عاماً) ، جاميان (16عاماً)، بينما أنوك (6 أعوام)، ولم يعلنا انفصلهما رسمياً حتى الآن، لكن المشاكل والخلافات قد أثارت بعد 6 أشهر، من تصوير مسلسل " Fargo.  

الجدير بالذكر أن ماكجريجور أشاد بنجاحه خلال توزيع جوائز حفل "جولدن جلوب" السنوي، لكل من زوجته السابقة، وحبه الجديد، قائلا: "أريد أن أتوقف لحظة لأقول فقط شكرا لك لحواء، الذي وقفت دائما معي لمدة 22 عاما، وأطفالنا الأربعة كلارا، استير، جاميان وأنوك."

إيوان ماكجريجور و إيف مافراكيس معلق على حضانة الأطفال (1)
 
إيوان ماكجريجور و إيف مافراكيس معلق على حضانة الأطفال (2)
 
إيوان ماكجريجور و إيف مافراكيس معلق على حضانة الأطفال (3)
 
إيوان ماكجريجور و إيف مافراكيس معلق على حضانة الأطفال (4)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق