اتحاد العمال بالإسكندرية يواصل حملته لدعم السيسي

الأحد، 21 يناير 2018 02:25 م
اتحاد العمال بالإسكندرية يواصل حملته لدعم السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسى

يواصل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تكثيف حملته لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة وحشد ملايين العمال وأسرهم بالتوجه بانتخاب الرئيس.

تم فى المؤتمر العمالي الحاشد بالإسكندرية أمس والذي نظمته النقابة العامة لعمال التجارة برئاسة النائب محمد وهب الله والنقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدي البدوي عضو الهيئة الوطنية للصحافة.. استعراض الانجازات التي تحققت لمصر محليا وخارجيا بفضل جهود الرئيس السيسى حيث استفاد العمال من هذه المشروعات والانجازات التنموية الشاملة.

أكد محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد العمال ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب إمام المؤتمر الذي شارك فيه أعضاء اللجان النقابية بالإسكندرية الذين يمثلون 40% من قوة العمل فى مصر.. على ضرورة حشد الجهود وشحذ الهمم.. مخاطبا عمال مصر الذين وقعوا على ملايين الاستمارات وتوكيلات ترشيح الرئيس السيسى قائلا (لا صوت يعلوا فوق انتخابات الرئاسة في هذه المرحلة).

طالب أعضاء اللجان النقابية بالتواجد المستمر وسط العمال بمواقع العمل ومقار التنظيم النقابي لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين من ألان مرورا بإجراء الانتخابات وحتى إعلان نتيجة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال النائب وهب الله إن العمال استفادوا كثيرا من مشروعات البناء والتقدم التي فتحت الكثير من فرص العمل وتامين مستقبل مشرق.. وان من أهم هذه الانجازات إقامة بنية تشريعية قوية ساهمت في إقامة المشروعات من خلال ضمانات قانونية إمام المستثمرين وتوفير المناخ الأمن في العمل وأصبح العمال شركاء لرجاء الإعمال في أداء المنظومة التنموية.

وقال مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للصحافة وعضو الهيئة الوطنية للصحافة إن العمال هم المستفيدين من المشروعات وتطوير التشريعات التي حققت لهم الأمان الوظيفي وتوفير رعاية صحية واجتماعية كاملة.

وأضاف أن الرئيس السيسي حافظ على الكيانات الاقتصادية الوطنية ويرفض الخصخصة ووجه بتحديث الصناعات الإستراتيجية كالحديد والصلب وصناعة السيارات واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة الأنشطة الإنتاجية والخدمية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة