جماهير أرسنال غاضبة من محمد النني

الأحد، 21 يناير 2018 02:23 م
جماهير أرسنال غاضبة من محمد النني
محمد النني

أبدت جماهير نادى أرسنال استياءها الشديد من الآداء الذى ظهر عليه اللاعب المصرى محمد الننى في مباراة كريستال بالاس التى أقيمت مساء أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 4 – 1.

وقال موقع "hitc" الإنجليزى، "على الرغم من الفوز الذى حققه أرسنال على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 1، إلا أن حصد النقاط الثلاث والآداء الجيد الذى ظهر عليه الفريق بشكل عام لم ينقذ بعض لاعبى الفريق من انتقادات الجماهير".

وأضاف الموقع، "اللاعب المصرى محمد الننى كان على رأس اللاعبين الذين تعرضوا للانتقادات من جماهير أرسنال على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فهناك من طالب بعرض اللاعب صاحب الـ25 عاماً للبيع مع مهاجم الفريق دانى ويلباك، وهناك من تساءل، لماذا يلعب محمد الننى فى أرسنال حتى الآن؟، فيما يرى آخرون أن محمد الننى لم يقدم إضافة تذكر للفريق أمام كريستال بالاس باستثناء تمرير الكرة لزملائه على جانبى الملعب".

وخاض محمد الننى مباراته الأولى مع أرسنال فى مسابقة الدورى الإنجليزى أمام كريستال بالاس منذ أكتوبر الماضى، بعدما كان يتم استبعاده من قوائم المباريات أو الاكتفاء بالجلوس على مقاعد البدلاء.

يذكر أن محمد الننى انضم لصفوف أرسنال قبل عامين قادماً من بازل السويسرى مقابل 7.4 مليون جنيه إسترلينى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة