منتخب اليد يواجه الكونغو الديمقراطية بكأس الأمم الأفريقية

الإثنين، 22 يناير 2018 06:00 ص
منتخب اليد يواجه الكونغو الديمقراطية بكأس الأمم الأفريقية
منتخب اليد
أحمد مسعود

تنطلق فى السادسة مساء اليوم الإثنين، مباراة منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب  أمام نظيره الكونغو الديمقراطية فى إطار ختام الدور الأول التمهيدى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون  و تستمر حتى يوم 27 يناير الجارى .

ويسعى منتخب كرة اليد إلى كتابة نهاية سعيدة فى الدور الاول بتحقيق الفوز على الفريق الكونغولى ، حيث أن منتخب الفراعنة فاز فى إنطلاق البطولة على المغرب 33/ 28  ثم نيجيريا 27 / 22 قبل أن يلتقى أنجولا أمس الأحد بعدما حصل على يومين راحة من المباريات، ويخوض جميع المباريات رافعا شعار "الفوز لا بديل له".

كما تشهد الجولة الختامية لقاءات بين كلا من، تونس مع الكونغو برازافيل والمغرب مع نيجيريا والكاميرون مع الجابون "صاحبة الأرض و الجمهور".

وطالب مروان رجب المدير الفنى لمنتخب الفراعنة من لاعبيه ضرورة الإبتعاد عن الثقة الزائدة فى المباريات و التعامل مع كل مباراة على إنها نهائى دورن الإلتفات إلى مستوى الخصم .

تضم قائمة لاعبى الفراعنة فى هذه البطولة كلاً من: "كريم هنداوى و محمد على و محمد عصام ـ عمر الوكيل و كريم أيمن و على زين وإسلام حسن و مهاب حسام و أحمد الأحمر و أبو الفتوح أحمد "حماصة" و ممدوح طه و يحيى خالد و محمد سند و محمد إبراهيم و محمد ممدوح هاشم ومحمد رمضان و إبراهيم المصرى و وسام سامى نوار ، فيما يرأس البعثة خالد العوضى نائب رئيس اتحاد كرة اليد و يرافقه كرام كردى المشرف العام على المنتخب .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق