شاهد.."الحاجة منيرة" ترقص على مهرجان "لأ لأ" (فيديو)

الإثنين، 22 يناير 2018 10:34 ص
شاهد.."الحاجة منيرة" ترقص على مهرجان "لأ لأ" (فيديو)
وفاء عامر
رشا البحراوي

بعد نجاح شخصية "الحاجة منيرة" التى قدمتها من خلال مسلسل "الطوفان"، قامت الفنانة وفاء عامر بالرقص على مهرجان "لأ لأ" أثناء تغير اللوك الخاص بها ،حيث تعمل خلال الفترة المقبلة على الظهور بلوك جديد . 

وقد نشرت النجمة وفاء عامر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع لفيديو قصير تغني وترقص من خلاله على أنغام المهرجان الشعبي الشهير "لأ لأ".

ومن جانب أخر، تشارك وفاء عامر في الفيلم السينمائى الجديد "كارما" بطولة عمرو سعد وغادة عبدالرازق خالد الصاوى، دلال عبد العزيز، وسارة نخلة، ومصطفى درويش، إنتاج شركة "مصر العربية للإنتاج السينمائى"، من تأليف وإخراج خالد يوسف.

ويجسد عمرو شخصيتين ضمن أحداث الفيلم؛ الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، فى حارة شعبية ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش فى حارة شعبية، ويُهاجَم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير، ويعيش فى مصر الجديدة والتجمع الخامس ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق، وتدعى "نهلة".

يذكر أن، وفاء تصور حاليا مسلسلها الدرامى الجديد "السر" التى تنتهى من تصويره خلال أيام، فيما كان آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "الطوفان" وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وردود أفعال إيجابية وإشادة من الجمهور والنقاد.

 

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة