اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018.. دواعٍ أمنية تمنع نقل مباراة الزمالك والمصري إلى ستاد القاهرة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 02:00 ص
  اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018.. دواعٍ أمنية تمنع نقل مباراة الزمالك والمصري إلى ستاد القاهرة
الزمالك والمصرى
أحمد مسعود

 

 

 

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها دواعٍ أمنية تمنع نقل مباراة الزمالك والمصري إلى ستاد القاهرة.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 23 / 1 / 2018..

 

اخبار الزمالك اليوم.. أعلن الجهاز الفني للزمالك، عن القائمة التى ستتواجد في معسكر مباراة المصري، في المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، على أن صفقة انتقال على جبر، مدافع الفريق الأبيض لنادي وست بروميتش الإنجليزي، اقتربت من النهاية خلال الفترة الحالية.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. عرض مسئولو نادى الزمالك، على نظرائهم بوادى دجلة، الحصول على خدمات محمد شريف صانع ألعاب الفريق، مقابل 12 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. تلقى الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الزمالك، عرضا من نادي سوبر سبورت الجنوب أفريقي في الفترة الحالية للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما حرص مسئولو النادي الجنوب أفريقي على متابعة اللاعب في الفترة الماضية.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، جلسة مع مندوبي نادي وست بروميش الإنجليزي، لإنهاء صفقة انتقال علي جبر مدافع القلعة البيضاء للنادى الإنجليزي.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. رفض فايز عريبي رئيس نادي طنطا طلب مجلس إدارة نادى الزمالك بشأن استعادة مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من الزمالك.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. كشف اللواء ثروت سويلم أن مباراة الزمالك و المصرى المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 20 للدورى ستقام في استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

 

اخبار الزمالك اليوم.. قرر مجلس إدارة نادي الزمالك زيادة راتب أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي الأبيض ليحصل على 100 ألف جنيه راتبا شهريا، بعدما تولى منصب مدير الكرة في الفترة الأخيرة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق