الوفد القطري المشارك فى مؤتمر فبراير للاستثمار ينتظر تأشيرات الدخول للقاهرة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 05:53 م
الوفد القطري المشارك فى مؤتمر فبراير للاستثمار ينتظر تأشيرات الدخول للقاهرة
أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
مدحت عادل

كشف الدكتور محرم هلال، رئيس مجلس الأعمال المصرى القطرى المجمد حاليا، أن الغرفة التجارية القطرية برئاسة خليفة حمد بن جاسم أعدت قائمة برجال الأعمال أعضاء الوفد المقترح للمشاركة فى أعمال المؤتمر الاستثمارى العربى بحضور المقرر عقده فى الثالث والرابع من فبراير المقبل.

 

وقال الدكتور محرم هلال فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، إن الغرف التجارية القطرية أرسلت القائمة المقترحة لأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية باعتباره الجهة المناظرة له فى مصر، من أجل تدبير إجراءات الدخول وحضور فعاليات المؤتمر إلا أنهم حتى الآن فى انتظار الحصول على الموافقات اللازمة لأعضاء الوفد، ومن الصعب معرفة عدد الأعضاء المشاركين فى المؤتمر قبل انتهاء تلك الإجراءات.

 

وأضاف محرم هلال، أن استخراج الموافقات اللازمة لأعضاء الوفد هى التى ستحدد مشاركة وفد رجال الأعمال القطرى فى أعمال المؤتمر من عدمه، وهو ما لم يحسم حتى الآن.

ومن المقرر أن تستضيف القاهرة يومى الثالث والرابع من فبراير المقبل، المؤتمر الاستثمارى العربى بحضور نحو 700 من قيادات المال والأعمال يمثلون 60 دولة، وأعلن الاتحاد العام للغرف التجارية أنه من المقرر أن يشهد المؤتمر مشاركة وفدا تركيا وقطريا، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية تراعى التفرقة بين المواقف السياسية والاقتصادية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة