حلاوة الجمال الغربي.. هنا شيحة مع كل عمل جديد لوك مختلف

الأربعاء، 24 يناير 2018 05:00 م
حلاوة الجمال الغربي.. هنا شيحة مع كل عمل جديد لوك مختلف
هنا شيحه
رشا البحراوي

مع كل عمل جديد لها، تأسرك بإطلالتها و جمالها الطبيعي، وملامحها الغربية، وابتسامتها الدائمة التي لا تُغادر وجهها‏، فمنذ ظهورها في فيلم "حب البنات" أمام النجمة ليلى علوي، وتميزت بإطلالاتها الغربية التي كانت قليلة على الشاشة.

هنا3
 

تعد النجمة هنا شيحة، من النجمات اللاتي نجحن في إثبات أناقتهن من خلال اختيار إطلالاتها المتنوعة ما بين الكاجوال والكلاسيك، فيما تعتمد دائما في أناقتها على البحث عن الاختلاف وعدم التكرار أو التقليد، بالإضافة إلى ذلك تحرص هنا على الظهور بلوك مغاير مع كل عمل جديد لها والذي يتناسب في الكثير من الأحيان مع قوامها، ويبرز جمالها في نفس الوقت، فهي من الفنانات القليلات اللاتي تتفنن في لفت الأنظار إليها وخصوصا بقصات شعرها التي تتحلى كثيرا بالجرأة.. وفى هذا التقرير نستعرض لكم كيفية تناول هنا شيحة لكل شخصية جديدة تقدمها على الشاشة من خلال أعمالها الفنية 

هنا بشعر قصير
 
47220170731060548548
 

قد ظهرت هنا شيحة، مؤخرا، في مسلسل "الطوفان"، بشخصية جديدة عليها تماماً عما قدمته من قبل، حيث جسدت دور مدرسة رقص رياضة الـ"زومبا" والتي ظهرت من خلالها بلوك جديد من خلال طريقة مكياجها بالإضافة إلي قصة الشعر الكيرلى الطويل ذات اللون الأصفر.

هنا في مسلسل الطوفان
 
فيما اعتمدت هنا، الشعر الأسود من خلال مشاركتها بفيلم "الديزل" المقرر عرضه في السينمات قريبا، ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والفنانة ياسمين صبري، وإخراج كريم السبكي.
هنا في فيلم الديزيل
 
بينما ظهرت هنا شيحة، بلوك مختلف عندما قدمت دور "سلمي" بنت صاحبة رجل أعمال كبير، في السباق الرمضاني الماضي لعام 2017 في مسلسل"ظل الرئيس"، ياسر جلال، كما انها تحرص على الظهور بلون شعر جديد وقصة جديدة مع كل موسم صيف .

 هنا في مسلسل ظل الرئيس

كما إعتمدت هنا قصة الشعر مغايرة بلون مختلف من خلال مشاركتها مؤخرا في الجزء الثانى من مسلسل "نصيبي وقسمتك" التى تشارك مكن خلاله بشخصية رحمة، حيث نالت اطلالتها اعجاب الجمهور عبر السوشيال ميديا 

هنا بلوك مختلف
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة