هكذا علق الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني للدراسات على أزمة قطر

الأربعاء، 24 يناير 2018 05:17 م
هكذا علق الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني للدراسات على أزمة قطر
امجد طه
كتب أحمد عرفة

هاجم  أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، تنظيم الحمدين، واصفا قطر بأنها دولة صغيرة من حيث الدور والتأثير والأخلاق.

 

وقال الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"قل للصغير – في إشارة إلى تميم بن حمد -  مشكلتكم صغيرة جدا جدا جدا وفي الأوقات القادمة في حركة بسيطة جدا جدا جدا ستصبحون في حالة مزرية جدا جدا جدا"، مستشهدا بتصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الخاصة بأن قطر صغيرة جدا، وأضاف طه: "مشكلة صغيرة جداً جداً جداً لدولة صغيرة جداً جداً جداً، بمعنى صغر المعنى، والدور، والتأثير، والأخلاق، لا المساحة".

 

وتابع : "ممثل وفد حماس أبلغني بأنهم يعلقون الأمل على إيران وأعربوا عن شكرهم لإيران لوقوفها في النزاع السعودي القطري الى جانب الدوحة مما حال دون سقوط قطر. الكلام لـ علي أكبر ولايتي، مستشار خامنئي! ونظام الأمير تميم بن حمد لم يرد بعد! الأمور واضحة ولكن إلى الآن شقيقنا محايد!، مؤكدا أن المرحلة القادمة حاسمة خطيرة ومهمة جداً، لذا علينا؛ من المهد الى اللحد، أن نبايع من يبايع السعودية ونعادي من يعاديها، وصحيح لسنا بجنود أو عسكريين ولكننا محاربون أشداء، عزمُنا بالله مشدود الوثاق، وسنكون حيث يكون الحق والعربي الحر".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق