السجن المؤبد لشاب بالشرقية قتل زوجته خنقا بعد قصة حب بينهما

الأربعاء، 24 يناير 2018 09:26 م
السجن المؤبد لشاب بالشرقية قتل زوجته خنقا بعد قصة حب بينهما
المتهم بقتل زوجته بعد الحكم عليه

عاقبت محكمة جنايات  الزقازيق، برئاسة المستشار علي موسى، وعضوية المستشارين أسامة ربيع ومحمد محجوب، وسكرتارية أحمد رمزي، مساء اليوم،شاب بمدينة القنايات بالسجن المؤبد، لقتله زوجته.

وتعود أحداث القضية لسنة 2017، عندما تلقي  اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد  بلاغا بالعثور على ربة منزل مقتولة داخل مسكنها بمدينة القنايات.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها المقدم شريف حمادة، مفتش مباحث قسم القنايات، العثور على جثة " س ال ش" 22 عاما، ربة منزل، بغرفة نومها مخنوقة، وتبين  قيام زوجها" الش ال ش " 27 عاما، سائق تروسيكل بإرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 614 إداري قسم القنايات.

فيما انتقل إلى محل الواقعة قسم الأدلة الجنائية، بمعرفة كل من  الرائد كريم السيد رئيس قسم الأدلة الجنائية بالشرقية، والنقيب  أحمد ابراهيم مفتش الأدلة الجنائية بالشرقية، والخبير  ياسر فوزى المنير خبير مسرح الجريمة بالأدلة الجنائية، والخبير السيد ابراهيم خبير البصمات، وتبين العثور علي الزوجة ملقاء على الأرض مخنوقة بشال.

وتبين من التحريات أن المتهم تزوج من المجني عليها بعد قصة حب، وباع ميراثه من أجلها، وأقام معها بشقة بمدينة القنايات، وبعدة فترة من الزواج، تلاحظ تعاطي زوجته الهيروين، وتعودها الخروج من المنزل مع صديقاتها بدون علمه، فنشبت بينهما الخلافات الزوجية، أكثر من مرة، حتي حدثت بينهما ليلة الحادث، مشادة كلامية، بسبب رغبتها الخروج مع صديقة لها، تطورت المشادة إلى مشاجرة، قام علي أثرها الزوج بخنق زوجته، بيده، ثم أحضر شال، وخنقها حتي فارقت الحياة.

وأضافات التحريات، أن المتهم، ترك المنزل هاربا، وأتصل بشقيق المجني عليها، يخبره بأن شقيقته تحاول الإنتحار شنقا، ولكن شيققها لم يهتم بالمكالمة، معتقدا  حدوث مشادة بينهما، وسوف تنتهي، ثم عاد الزوج  بعد ساعات من ارتكاب الحادث وأتصل بأسرة زوجته، وأخبرهم أنها توفت، فذهب شقيقها برفقته بعض أقاربه، وبفتح باب الشقة تبين العثور على الزوجة مخنوقة.وفارقت الحياة.

وتمكن النقيب أحمد أباظة، معاون مباحث القنايات، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، من ضبط المتهم، وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق،قررت برئاسة محمد علام، مدير النيابة، إحالته محبوسا إلي محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق