"سنظل داعمين للرئيس".. كاهن كنيسة حلوان لـ"صوت الأمة": الأقباط في عصر النور مع السيسي

الجمعة، 26 يناير 2018 05:00 ص
"سنظل داعمين للرئيس".. كاهن كنيسة حلوان لـ"صوت الأمة": الأقباط في عصر النور مع السيسي
القمص ميخائيل جرجس
ماريان ناجى

أعلن القمص ميخائيل جرجس كاهن كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بحلوان ورئيس المجلس الأكليريكي، تأييده  للرئيس عبد الفتاح السيسى فور علمه بقرار الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وقال في تصريحات لـ "صوت الأمة": وقعت بكل محبة تملىء قلبى للرئيس عبد الفتاح السيسي استمارة من أجل مصر وذلك لترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية، وهذا بالفعل من أجل مصر وكنت سعيد جدا عندما سمعت خبر ترشح الرئيس فهو من استطاع نقل مصر بجدارة وبقوة نقلة كبيرة جدا يشهد لها العالم فى جميع المجالات علاوة على حبه الشديد لمصر في ظل ظروف صعبة عاشتها مصر وفى ظل أنفاق الظلام التى شهدتها مصر كان المنقذ الوحيد لها.

وتابع "ميخائيل": الأقباط في عصر السيسى هم فى عصر النور، فهو دائما يحرص على لقاء قطبي الأمة وهم شيخ الأزهر والبابا تواضروس الثاني في جميع اللقاءات الهامة التي تخص مصر، فالرئيس لا يفرق بين مسلم ومسيحى ورأيت فيه مصر بحق، فمصر هى البلد الأصيل ومصر هي الخالية من التشدد ومصر هي السماحة والإيمان والسلام.

وأضاف: إننى أكون فى غاية السعادة عندما أرى العمامتان السوداء والبيضاء متجاورتان، ويذكرنى هذا المشهد بالعين البشرية، فالعين إذا كانت سوداء كلها فأنها لا تبصر، وإذا كانت بيضاء كلها فلن يصل إليها النور، ولكن أن يمتزج السواد والبياض سوف ترى بوضوح، وهذا ما يمثله اجتماع البابا وشيخ الأزهر مع الرئيس فحينئذ فقط الرؤية تكون واضحة.

جديرا بالذكر أن هناك عدد من قساوسة الكنيسة المصرية الأرثوذكسية طالبوا بمد فترة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وذلك عن طريق توقيع عدد منهم فى عدة محافظات على استمارة حملة "علشان تبنيها" التي تؤيد وتدعم الرئيس لفترة رئاسية أخرى،  كما شهدت حملة تأييد الرئيس إقبالا ملحوظا من الشباب والإعلامين والفنانين والفنانات ونجوم المجتمع السياسى والرياضي وعدد من قساوسة الكنيسة ورجال الدين المسيحي. 

 

تعليقات (1)
السيسي معانا للابد فترة واتنين وثلاثة مش هنسيبك
بواسطة: سوزان شفيق برسوم
بتاريخ: السبت، 03 فبراير 2018 07:54 م

فعلا كلنا سعدنا جدا بسماعنا خبر ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة قادمة بجد مصر كانت هتروح لولا ربنا بعتلنا الرئيس هو اللي حافظ عليها وحماها داخلياااا وخارجيا كفاية انه رفع راسنا وعملنا علاقة جميلة مع كل الدول العربية والاجنبية كلنا معاك وترشح فترة واتنين وتلاتة انت قلت مش هتسيبها الاعلي جثتك بعد الشر عنك وعن جيشنا ربنا يحميكم

اضف تعليق