على الرغم من إصابتها.. ياسمين صبرى تعود إلى التمارين الرياضية

الجمعة، 26 يناير 2018 08:00 م
على الرغم من إصابتها.. ياسمين صبرى تعود إلى التمارين الرياضية
ياسمين صبرى
هدير مصطفى

تفاجئ جمهور الفنانة ياسمين صبرى بعودتها مرة أخرى الى التمارين الرياضية ، بعد إصابتها بالرباط الصليبى و سفرها الى إنجلترا لكى تقوم بعمل عملية هناك و علاج الإصابة، إلا إنها قررت أن تأجل هذا القرار لحين إنتهائها من أعمالها الفنية التى تصورها حاليا، و قد شاركت ياسمين متابعيها على السوشيال ميديا فيديو لها و هى تقوم بالتمرين.

 

وعلقت ياسمين قائلة "BACK"، وتعود متابعيها على مشاركتها لهم للتمارين التى تواظب على ممارستها يوميا، وخاصة أن معظم صورها والفيديوهات التى تقوم بنشرها من الصالات الرياضية، لشغفها بممارسة الرياضة.

Capture

وتستأنف تصوير مشاهدها فى فيلم "الديزل" مع محمد رمضان وإخراج كريم السبكى ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، وهنا شيحة، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومحمد على رزق، وخالد كمال، عارفة عبد الرسول، وتظهر ياسمين بدور فتاة تتطلع للعمل فى التمثيل وتصبح نجمة سينمائية.

 

كما ستبدأ تصوير فيلمها الثانى "ليلة هنا وسرور" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج حسين المنباوى ويشارك فى بطولته الفنانة محمد إمام وفاروق الفيشاوى وجارى اختيار باقى فريق العمل ويعد التعاون السينمائى الثانى على التوالى بين ياسمين ومحمد أمام بعد فيلم "حجيم فى الهند" الذى تم عرضه فى عيد الفطر قبل الماضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة