اليوم.. الريال يسعي لنسيان صدمة الخروج من كأس الملك أمام فالنسيا

السبت، 27 يناير 2018 08:00 ص
اليوم.. الريال يسعي لنسيان صدمة الخروج من كأس الملك أمام فالنسيا
ريال مدريد
أحمد مسعود

يخوض ريال مدريد مباراة الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، أمام فالنسيا، فى تمام الخامسة والربع، من عصر اليوم السبت، على ملعب ميستايا.

ويأمل الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فى الفوز بمباراة اليوم أمام فالنسيا، لاستعادة نغمة الانتصارات وتصحيح المسار، بعد الترنح الشديد الذى عانى منه الفريق الملكى منذ بداية الموسم الجارى.

وأصبح موقف زيدان حرجا للغاية وسزداد صعوبة فى حال هزيمة ريال مدريد من فالنسيا اليوم، على الأخص بعد الهزيمة المهينة من ليجانيس ليلة الأربعاء، والتى اطاحت بالفريق الملكى من الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا.

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية، قد أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد منح زيدان فرصه أخيرة لإحداث طفرة فى أداء الفريق واستعادة نغمة الإنتصارات، وإلا سيجبره على ترك منصبه فى الفريق، ليفسح المجال لبوتشيتينو أو جوتى.

من المنتظر أن يظهر ريال مدريد فى روح معنوية مرتفعة، خلال مباراة فالنسيا اليوم، بعد استعادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى غاب عن مباراة ليجانيس بسبب إصابة جرح العين.

من المتوقع أن يواجه ريال مدريد مباراة صعبة للغاية أمام فالنسيا اليوم، حيث يحتل صاحب الأرض المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإسباني متقدما بخمسة نقاط عن الفريق الملكى الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الليجا بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

وكانت نتيجة أخر 5 مباريات بين فالنسيا وريال مدريد فى الدوري الإسباني، فوز الفريق الملكى فى مباراتين وفوز فالنسيا فى واحدة، وانتهى لقاءين بالتعادل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق