اخبار الزمالك اليوم السبت 27 / 1 / 2018.. التونسي حمدي النقاز يشارك في تدريبات الزمالك لأول مرة

السبت، 27 يناير 2018 04:00 ص
اخبار الزمالك اليوم السبت 27 / 1 / 2018.. التونسي حمدي النقاز يشارك في تدريبات الزمالك لأول مرة
الزمالك
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم السبت 27 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها التونسي حمدي النقاز يشارك في تدريبات الزمالك لأول مرة.

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم السبت 27 / 1 / 2018..

اخبار الزمالك اليوم.. أكد مسئولو نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، رفضهم عرض الزمالك الجديد لضم أحمد سامى مدافع الفريق الفيومى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

اخبار الزمالك اليوم.. أصيب اللاعب محمد مجدي، مدافع نادي الزمالك، بكدمة في الرباط الخارجي، نتيجة الارتكاز الخاطئ للاعب في التدريب.

 

اخبار الزمالك اليوم.. شارك حمدي النقاز، الظهير الأيمن للزمالك المنضم حديثا من النجم الساحلي، لأول مرة في تدريبات فريقه الجديد مع لاعبي الزمالك.

 

اخبار الزمالك اليوم.. تعطلت عودة إسلام جمال، المعار لصفوف بتروجت إلى الزمالك مجددًا، بعدما كان من المفترض ظهوره في مران الفريق لأبيض اليوم الجمعة.

 

اخبار الزمالك اليوم.. تعرض محمد مجدى مدافع الزمالك، لإصابة فى الركبة ما أدى إلى عدم استكماله مران فريقه اليوم الجمعة، ويستعد الزمالك لمواجهة إنبى، يوم الأربعاء المقبل، فى الأسبوع الـ21 بالدورى.

 

اخبار الزمالك اليوم.. شارك التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن الجديد للزمالك، فى مران الفريق لأول مرة، استعدادا لتجهيزه للتواجد مع الفريق الأبيض فى مواجهة إنبى، فى المباراة المقرر لها الأربعاء القادم، فى الجولة الـ21 بالدورى الممتاز.

 

اخبار الزمالك اليوم.. رفض الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم فريق الزمالك، العرض الذي تلقاه من نادي النفط العراقي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

اخبار الزمالك اليوم.. يحسم مسئولو الزمالك، المفاوضات النهائية اليوم الجمعة، لضم محمد عبد الغنى مدافع إف سي مصر لتدعيم خط دفاع الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق