جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 27 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة

السبت، 27 يناير 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 27 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة
محمد صلاح وحجازي
أحمد مسعود

يشهد موعد مباريات اليوم السبت 27 / 1 / 2018، العديد من اللقاءات الهامة داخليا وخارجيا والتي يأتي في مقدمتها مباراة ليفربول وويست بروميتش.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لموعد مباريات اليوم السبت 27 / 1 / 2018..


الدوري الإسباني

14:00    ديبورتيفو لاكورونا -- : --    ليفانتي              

17:15    فالنسيا     -- : --    ريال مدريد

يخوض ريال مدريد مباراة الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، أمام فالنسيا، فى تمام الخامسة والربع، من عصر اليوم السبت، على ملعب ميستايا.

 

يأمل الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فى الفوز بمباراة اليوم أمام فالنسيا، لاستعادة نغمة الانتصارات وتصحيح المسار، بعد الترنح الشديد الذى عانى منه الفريق الملكى منذ بداية الموسم الجارى.

 

وأصبح موقف زيدان حرجا للغاية وسزداد صعوبة فى حال هزيمة ريال مدريد من فالنسيا اليوم، على الأخص بعد الهزيمة المهينة من ليجانيس ليلة الأربعاء، والتى اطاحت بالفريق الملكى من الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا.

 

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية، قد أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد منح زيدان فرصه أخيرة لإحداث طفرة فى أداء الفريق واستعادة نغمة الإنتصارات، وإلا سيجبره على ترك منصبه فى الفريق، ليفسح المجال لبوتشيتينو أو جوتى.

 

من المنتظر أن يظهر ريال مدريد فى روح معنوية مرتفعة، خلال مباراة فالنسيا اليوم، بعد استعادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى غاب عن مباراة ليجانيس بسبب إصابة جرح العين.

 

من المتوقع أن يواجه ريال مدريد مباراة صعبة للغاية أمام فالنسيا اليوم، حيث يحتل صاحب الأرض المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإسباني متقدما بخمسة نقاط عن الفريق الملكى الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الليجا بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

 

وكانت نتيجة أخر 5 مباريات بين فالنسيا وريال مدريد فى الدوري الإسباني، فوز الفريق الملكى فى مباراتين وفوز فالنسيا فى واحدة، وانتهى لقاءين بالتعادل.

19:30    مالاجا     -- : --    جيرونا              

21:45    فياريال     -- : --    ريال سوسييداد


الدوري الإيطالي

19:00    ساسولو   -- : --    أتلانتا               

21:45    كييفو فيرونا          -- : --    يوفنتوس


بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

18:30    المغرب   ن : ن     ناميبيا    

21:30    زامبيا     ن : ن     السودان


كأس آسيا تحت 23 سنة - الصين 2018

10:00    فيتنام      ن : ن     أوزبكستان


 الدوري الفرنسي الدرجة الأولى

18:00    باريس سان جيرمان -- : --    مونبلييه

 


كأس الاتحاد الإنجليزي

14:30    بيتربوره يونايتد     -- : --    ليستر سيتي         

17:00    هيديرسفيلد تاون     -- : --    برمنجهام سيتي

17:00    ميلوول   -- : --    روشديل 

17:00    ساوثهامتون          -- : --    واتفورد  

17:00    هال سيتي            -- : --    نوتينجهام فورست  

17:00    شيفيلد يونايتد        -- : --    بريستون نورث ايند           

17:00    ميلتون كينز دونز   -- : --    كوفنتري سيتي

17:00    ميدلزبره  -- : --    برايتون  

17:00    نوتس كاونتي        -- : --    سوانزي سيتي      

17:00    ويجان أثليتيك        -- : --    وست هام يونايتد   

يلتقى فى الخامسة مساء اليوم، فريق ويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى مع وستهام يونايتد ضمن منافسات دور الـ 32 فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى.

 

 وكان ويجان حقق مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح فى التأهل لدور الـ 32 على حساب بورنموث الذى ينافس فى الدورى الانجليزى الممتاز.

 

وتعادل ويجان خارج ملعبه مع بورنموث بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات دور الـ 64، ليحتكم الفريقان إلى مباراة "إعادة" إنتهت بفوز ويجان بثلاثية نظيفة، وتمكن سام مرسى من تسجيل أحد أهداف اللقاء.

 

فى حين حجز وستهام يونايتد مقعده فى دور الـ 32 بعدما تغلب على شروسبرى تاون بصعوبة بالغة بنتيجة 1 – 0، وكان الفريقان تعادلا سلبياً ضمن منافسات دور الـ 64، ليحتكم الفريقان إلى مباراة "إعادة"، نجح خلالها "الهامرز" فى حسم نتيجة اللقاء لصالحه بهدف جاء فى الوقت الاضافى عن طريق ريس بورك.

 

19:30    نيو بورت            -- : --    توتنهام هوتسبير    

21:45    ليفربول   -- : --    وست بروميتش ألبيون

سيكون ملعب "آنفيلد" فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، السبت، مسرحاً لمواجهة مصرية جديدة تجمع بين الثنائى محمد صلاح وأحمد حجازى، عندما يلتقى ليفربول مع وست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزى.

وصعد ليفربول لدور الـ 32 فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى بعدما تغلب على ايفرتون بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما فى الخامس من يناير بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 64، بينما تأهل وست بروميتش ألبيون للدور ذاته بعدما تغلب خارج ملعبه على إكستر سيتى بهدفين دون مقابل.

وستكون مواجهة محمد صلاح وأحمد حجازى محط أنظار الجماهير المصرية والانجليزية فى مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون بإعتبارهما من أفضل اللاعبين هناك بشهادة الجماهير والصحافة الانجليزية.

 

 

 

تعليقات (1)
جدول أكثرمن رائع
بواسطة: عزوالمشاكس
بتاريخ: السبت، 27 يناير 2018 10:44 ص

رائع وجميل جدآ وشكرآ لتوفيركم لي سعرالصحيفة

اضف تعليق