3 عمال مصريين يحصلون على 200 ألف جنيه مستحقاتهم المتأخرة بقطر

السبت، 27 يناير 2018 09:48 ص
3 عمال مصريين يحصلون على 200 ألف جنيه مستحقاتهم المتأخرة بقطر
وزير القوى العاملة

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بقسم رعاية المصالح المصرية بالدوحة نجح في تسوية الخلافات العمالية مع شركتين بقطر لصرف مستحقات 3 عمال مصريين متأخرة، بلغت إجماليها 42 ألفا و275 ريالا قطريا، أى ما يوازى 205 آلاف و76 جنيها مصريا.
 
 
وكان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالى بالعاصمة القطرية- الدوحة بمتابعة مشكلة كل من "حسام. ح. م. ي"، "عبد الحى. س. أ" و"ياسر. م. ع. أ" وحصولهم على مستحقاتهم، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.
 
 
وقال "سعفان": إنه تلقى تقريرا عبر المستشار العمالى بالدوحة هشام كامل، أكد فيه أن المكتب قام بالتواصل مع مسئولى الشركة التي يعمل بها كل من "حسام، وعبد الحي" للمطالبة بمستحقاتهما وديا، حيث استجابت الشركة وتم إيداع مستحقات المواطن الأول وقدرها 5 آلاف و783 ريالا قطريا، والمواطن الثاني 18 ألفا و592 ريالا، وتم تأمين مغادرتهم إلى مصر من قبل إدارة البحث والمتابعة.
 
 
أما المواطن "ياسر"، الذي يتضرر من عدم صرف راتبه عن شهرين بمبلغ وقدره 17 ألفا و900 ريال لدي أحد الشركات القطرية التي بيعت لشركة أخرى، وتمر بظروف مالية، فقد وافق المواطن على الحصول على راتب الشهرين على 6 دفعات بواقع 3 آلاف ريال شهريا، وسوف ويتابع المكتب باقي المستحقات أولا بأول.
 
 
وقدم المواطنون الثلاثة الشكر لوزير القوي العاملة، على استجابة مكتب التمثيل العمالي لحل مشكلة مستحقاتهم المتأخرة، والتواصل مع جهة العمل التي أبدت تجاوبا سريعا في حل المشكلة فورا.
 
صورة ايصال استلام المبلغ الاول
صورة ايصال استلام المبلغ الاول

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق