تعرف على مباريات دوري القسم الثانى والثالث اليوم

الأحد، 28 يناير 2018 06:00 ص
تعرف على مباريات دوري القسم الثانى والثالث اليوم

تشهد ملاعب المجموعتين الثانية والثالثة بدوري القسم الثاني 15 مباراة من العيار الثقيل، وذلك بين فرق القمة والقاع ما سيساهم وبشكل كبير في تحديد شكل المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز أو الهبوط لدوري القسم الثالث.
 
 
تشهد المجموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة 7 مباريات من العيار الثقيل وهي القناة مع المريخ البورسعيدي فى مواجهة بـ 6 نقاط حيث يطمح الفريقان فى دخول صراع الأندية المنافسة على الصعود للدورى، كما يلتقى جمهورية شبين المنتشى بفوزه الأخير على السويس أمام سيراميكا كليوباترا بالمركز الأوليمبى بالمعادى وفى لقاءات منتصف الجدول يلتقى البنك الأهلى أمام الفنار والشرطة مع كهرباء الإسماعيلية  كما يلتقى أف سى مصر مع الشمس. 
 
 
تقام اليوم 7 مباريات بالمجموعة الثالثة حيث يستضيف المتصدر كفر الشيخ صاحب الـ40 نقظة نظيره الأوليمبى صاحب المركز الثامن برصيد 20 كما يخرج حرس الحدود صاحب المركز الثانى برصيد 37 لمواجهة دمنهور المتأزم والذى يسعى للهروب من منطقة الهبوط.
 
 
وفى لقاءات تحسين المراكز يلتقى بلدية المحلة مع اتحاد نبروه كما يخرج المنصورة لمواجهة غزل المحلة فى لقاء جماهيرى على زعامة أندية الدلتا وبالرغم من ابتعاد الفريقين عن المنافسة فى الموسم الحالى إلا أن لقاءاتهما دائما ما تشهد إثارة ، كما يلتقى شربين ومنية سمنود ، وكوكاكولا وكوم حمادة ، وفاركو وبنى عبيد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق