الداخلية تطالب باستثنائها من العدادات مسبوقة الدفع

السبت، 27 يناير 2018 11:17 م
  الداخلية تطالب باستثنائها من العدادات مسبوقة الدفع
وزير الكهرباء أرشيفية
محمد الزيني

 

كشفت مصادر مطلعة  بوزارة الكهرباء، أن الوزارة تدرس في الفترة الحالية عدم رفع العدادات القديمة من وزارة الداخلية ومديريات الأمن وأقسام الشرطة وذلك مساواة بوزارة التعليم والصحة والمستشفيات.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "صوت الأمة"، اليوم الأحد، أنه من الخطورة أن تتعرض أقسام الشرطة لانقطاع التيارالكهربائي لما في ذلك من خطورة على الأمن بوجه عام، مؤكدًا أن الأمر مازال في مرحلة الدراسة فليست الكهرباء وحدها هي المسؤولة عن تلك القرارات وإنما مشتركة بين ثلاث جهات مجلس الوزراء، والمالية، والكهرباء.

وتابع المصدر: "أن الصحة تقدمت  لوزارة الكهرباء بطلب لاستثنائها من تركيب العدادات الذكية مساواة بالتعليم حفاظا على حياة المواطنين".

و كانت "صوت الأمة" قد تناولت هذه الأزمة من قبل وكشفت تفاصيلها، حيث أكدت المصادر أن المدارس الحكومية تعمل بعداد الكهرباء القديم، ولكن حينما أصدر مجلس الوزراء منشور رسمي بتعديل العدادات القديمة بالجديدة للدفع مقدما عن طريق الكروت ظهرت المشكلة، وتفشت كثيرًا خلال الفترة الماضية في تغافل تام من وزارة التربية والتعليم ووزارة الكهرباء والمحافظين،  فى ظل الإجراءات الحديثة الخاصة بدخول الإنترنت فى المدارس وعمل امتحانات "أون لاين".

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق