عمر هاشم وعباس شومان في جناح السعودية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب (صور)

السبت، 27 يناير 2018 11:43 م
عمر هاشم وعباس شومان في جناح السعودية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب (صور)
وكيل الأزهر وعمر هاشم
كتبت: منال القاضي - تصوير: محمد فوزي

 زارالدكتورعباس شومان، وكيل الأزهرالشريف ،والدكتورأحمد عمر هاشم، عضوهيئة كبار العلماء ،والمستشار محمد عبد السلام ،المستشار القانونى لشيخ الأزهر، جناح المملكة العربية السعودية بمعرض الكتاب.

وقال خالد النامى الملحق الثقافى للملكة العربية السعودية ، أثناء ترحيبه بهم:" إن الجناح يضم نحو 50 جهة حكومية وأهلية ودورللنشر ،كما أن هناك برنامجا ثقافيا متنوعا،مشيرا الى أن جناح المملكة يشهد هذا العام إضافات مميزة تتمثل في مشاركة مشروع "السلام عليك أيها النبى" ،وكذلك مكتبة رئاسة الحرمين الشريفين".

من جانبه قال الدكتورناصرالزهرانى ،المشرف العام مشروع" السلام عليك أيها النبى":" إنه اليوم تم إطلاق المبادرة الأولى لحملة المليارنسخة من السيرة النبوية، فى دقائق ،معربا عن سعادته بانطلاق الحملة من مصرومنها للعالم كله ،مضيفا أن مصر بلد الخيروهي التي احتضنت هذا المشروع ،كاشفا عن قرب إقامة فرع للمشروع بمصرووجه الشكر للقيادة السياسية وللأزهرالشريف لدعمهم للمشروع".

وقال الدكتورأحمد عمر هاشم ،عضو هيئة كبار العلماء:" نحن نحب بلاد الحرمين الشريفين وما تقدمه المملكة من خدمات ، ووجه الشكرللقائمين على مشروع "السلام عليك أيها النبى" وعلى جهودهم في السيرة النبوية ".

وأكد الدكتور عباس شومان ،وكيل الأزهرالشريف، أنه يفخربوجوده في جناح المملكة العربية السعودية، التي هي قبلة المسلمين ، لأنه عندما يذكراسم المملكة تهفوا جوارحنا نحو الكعبة المشرفة والمسجد النبوى الشريف ، لافتا إلي أن مشروع"السلام عليك أيها النبى"  يجب أن يفخر به كل مسلم وننتظر أن نزوره في معرض دائم هنا في مصربعد زيارته بمكة ودبي.

Mohamed Fawzy (3)

 

Mohamed Fawzy (5)

 

Mohamed Fawzy (6)
 

 

Mohamed Fawzy (9)
 

 

Mohamed Fawzy (10)
 

 

Mohamed Fawzy (11)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة