فى قضية الرشوة.. الجنايات تنظر اليوم التحفظ على أموال محافظ المنوفية السابق

الأحد، 28 يناير 2018 03:26 ص
فى قضية الرشوة.. الجنايات تنظر اليوم التحفظ على أموال محافظ المنوفية السابق
هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

تنظر اليوم الأحد محكمة جنايات جنوب الجيزة،، أولى جلسات التحفظ على هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وزوجتيه وأولاده القصر العقارية، والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات لاتهامه بالرشوة ورجلى أعمال بتقديم وتعاطى رشوة مالية مقابل تخصيص قطعة أرض.

وألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على محافظ المنوفية ورجلى الأعمال المتهمين، بعدما كشفت التحريات تورطهم في وقائع رشوة، وتم تحرير محضر بواقعة ضبطهم، وأحيلوا لجهات التحقيق التى وجهت لهم الإتهامات سالفة الذكر وأصدرت قرارها بحبسهم.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، أمر بحبس محافظ المنوفية هشام عبد الباسط ورجلي أعمال آخرين، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، التي تجرى معهم بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، لاتهامهم في قضية رشوة، وتم تجديد حبسهم 15 يوما أمام المستشار محمود حمدى قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهره الجديدة.

وأسندت النيابة إلى المحافظ تهم ارتكاب جريمة طلب وتقاضى مبالغ مالية على سبيل الرشوة، لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التى يشغلها، كما أسندت إلى رجلى الأعمال المتهمين فى القضية تهمة تقديم رشوة لموظف عمومى لأداء عمل من أعمال وظيفته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة