تألقي بالجامب سوت على طريقة نادين نجيم ودرة ونيللى كريم

الأحد، 28 يناير 2018 11:00 م
تألقي بالجامب سوت على طريقة نادين نجيم ودرة ونيللى كريم
درة
رشا البحراوي

أصبح الجامب سوت، من أشهر صيحات الموضة بين النجمات مؤخراً، و لا شك أنه من قطع الأزياء المفضلة لدى الكثير من نجماتنا لإعطائها فخامة و أناقة لكل من ترتديه، ومن بين النجمات اللاتى وفقن في إختيارهن لـ" جامب سوت" نجد اللبنانية نادين نجيم والتونسية درة، وكذلك النجمة نيللى كريم  

نادين
 

دائما ما تخطف الفنانة اللبنانية نادين نجيم بإطلالتها المميزة، ومن يتابع إطلالات نادين يلاحظ أنها تستعين كثيرا بالمصمم زهير مراد،  فقد حضرت عرض أزياء المصمم العالمي زهير مراد في أسبوع الموضة الباريسي فخطفت الأنظار بجمالها وأناقتها.

وقد تألّقت نجيم بالجامب سوت أسود من الدانتيل، كما وفقت في طريقة وضع مكياجها، وتسريحة الشعر المموج من الأطراف مما جعلها أكثر أناقة ورقى .

5997221448721601
 
free-d_1004530154463715725
 

بينما إرتدت النجمة التونسية درة جامب سوت باللون الأسود، فى ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورته الأولى، وقد لفتت إليها الكثير من الأنظار، واعتبره البعض أشيك إطلالة ظهرت على "الريد كاربت" فى المهرجان، مما جعلها الكثيرين يتحدثون عن جماله عبر السوشيال ميديا .

 
نيلي-كريم-1
 

كما ظهرت نيللى كريم أيضا فى ختام مهرجان الجونة، مرتدية جامب سوت أسود وبتسريحة شعر بسيطة مع مكياج ناعم سحرت به جمهورها، حيث جاءت إطلالة نيللى أنيقة ذات جمال وشياكة بتلك الإطلالة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق