اخبار الزمالك اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018.. مرتضى مهددا الخطيب: ممكن أفاوض عبد الله السعيد وأحمد فتحي

الأحد، 28 يناير 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018.. مرتضى مهددا الخطيب: ممكن أفاوض عبد الله السعيد وأحمد فتحي
مرتضي والخطيب
أحمد مسعود

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018، حيث شهد نادي الزمالك العديد من الأحداث كان علي رأسها مرتضى مهددا الخطيب: ممكن أفاوض عبد الله السعيد وأحمد فتحي.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الزمالك اليوم الاثنين 29 / 1 / 2018..

اخبار الزمالك اليوم.. قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن أحمد فتحى وعبد الله السعيد لاعبى الأهلى ليسوا من أبناء القلعة الحمراء وإنه بإمكانه ضمهما إلى صفوف الفريق الأبيض حال رغبته فى ذلك.

اخبار الزمالك اليوم.. نجح مسئولو الزمالك في الحصول على خدمات محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطي، الذي بزغ نجمه مؤخراً مع أبناء الصعيد، بعد أن تناثرت الأخبار التي أكدت اقترابه بشدة من التوقيع للنادي الأهلي.

اخبار الزمالك اليوم.. كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن حصول مسئولي القلعة البيضاء على توقيع محمد شريف صانع ألعاب نادي وادي دجلة لمدة ٤مواسم ونصف مقبلة، تمهيدا للانتقال للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

اخبار الزمالك اليوم.. رفض ثنائي الزمالك محمد إبراهيم وباسم مرسي، قرار إدارة النادي بدخول الثنائي في أي صفقة تبادلية خاصة بالزمالك، بعدما ترددت أنباء  عن دراسة مجلس الإدارة عرض الثنائي على انبي  في صفقة تبادلية للتعاقد مع صلاح محسن مهاجم النادي البترولي في يناير الجاري.

اخبار الزمالك اليوم.. حجز المستشار سامي عبد الحميد، رئيس الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري ، اليوم الأحد، إشكال اتحاد الكرة على حكم إعادة مبارة كرة القدم بين فريقي الزمالك والمقاصة في الدوري العام للحكم بجلسة 18 فبراير المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق