717 عملية اغتيال تورطت فيهم قطر ببنغازي الليبية

الإثنين، 29 يناير 2018 06:02 ص
717 عملية اغتيال تورطت فيهم قطر ببنغازي الليبية
تميم بن حمد الامير القطرى
كتب أحمد عرفة

 

لم يعد خفيا ما تفعله الدوحة في ليبيا، وما تنفذه من عمليات إرهابية، عبر مساعدتها للتنظظيمات الإرهابية في ليبيا، كما تورط تنظيم الحمدين في تنفيذ عمليات اغتيال شهدتها بني غازي.

 

المعارضة القطرية، سلطت الضوء على الإرهاب الذي مارسته قطر ضد ليبيا، والعمليات الإرهابية التي شاركت فيها الدوحة عبر دعم تلك التنظيمات الإرهابية.

 

وقالت المعارضة القطرية عبر حسابها الرسمي على "تويتر" :"لقد قامت قطر بانتهاكات كبيرة في الدول العربية وخصوصا ليبيا وقامت باغتيالات عديدة للتغطية على ما ارتكبته من حماقات!".

 

ونشر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، مجموعة من الإحصائيات عن الاغتيالات في بني غازي والتي نفذتها مجموعات مسلحة تتبع النظام القطري.

 

وشملت الإحصائيات، اغتيال 18 شخصية سياسية، وكذلك اغتيال 17 داعية وإمام مسجد، بجانب 147 حقوقي، بالإضافة إلى 35 إعلامي، و500 عسكري.

وكان تميم بن حمد، تلقى صفعة مدوية داخل الدوحة، لم يكن يتوقعها تنظيم الحمدين الذي يسعى أن يظهر للرأي العام العالمي أن شعبه راضي عنه، حيث أكد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، أن باريس هيلتون ترفض المشاركة في التوقيع على جدارية تميم المجد بعد أن طلب منها بعض المسؤولين في قطر وأنها ترفض الدخول بالمشاكل السياسية.

 

 

DUolnmlXcAAlkKR
 
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة