شياكة بريانكا شوبرا بإطلالة بيضاء في Pre-Grammys (صور وفيديو)

الإثنين، 29 يناير 2018 07:55 ص
شياكة بريانكا شوبرا بإطلالة بيضاء في Pre-Grammys (صور وفيديو)
تألق النجمة الهندية بريانكا شوبرا
كتبت شيماء جمال

تألقت النجمة الهندية بريانكا شوبرا على السجادة الحمراء، فى حفل ما قبل جرامى، وفقا لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية أمس الأحد.

وأفادت الصحيفة أن بريانكا شوبرا، البالغة من العمر 35 عاما، شاركت في البرنامج التلفزيوني بعنوان " Quantico"، التي تجسد فيه شخصية "أليكس باريش"، المسلسل من إنتاج كليف ديفيس.

وأوضحت الصحيفة أن بريانكا بدت أنيقة فى جاكيت البلايز الحريرى مع بنطلون واسع بخصر عال من اللون الأبيض، ذات الأكمام الطويلة المزينة بالريش، وحمالة صدر من الدانتيل الأسود، وصاغت بالسلاسل والأقراط الذهبية، وأضفى على جمالها الطبيعى ميكاجها الناعم، الذى امتاز  بطلاء الشفاه ذات اللون الأحمر القرمزى، متطابقاً مع ظلال العيون، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها الويفى أو المموج.

ونوهت أيضا عن ابتسامة بريانكا التى لفتت الأنظار وجذبت الكاميرات، وظهرت مستمتعة بوقتها على الريد كاربت، إلا أن الفاتنة لم تفوت لحظة التقاط السيلفى مع كوينسي جونز أسطورة الموسيقى، نشرتها فورا على صفحتها الرسمية على الانستجرام، وعلقت قائلة: "h just us.. @quincydjones u rule! But then u always knew that.. #grammys #musicfan @harmankardon".

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة