الفنان سيد رجب.. السهل الممتنع (فيديو وصور)

الإثنين، 29 يناير 2018 02:00 م
الفنان سيد رجب.. السهل الممتنع (فيديو وصور)
رشا البحراوي

كل من يشاهده يدرك أنه أحد رواد الفن والتمثيل فهو "السهل الممتنع"، على الرغم من أن شهرته بدأت بعد تخطيه سن الأربعين، إلا إنه أثبت أن الفن ليس بالعمر وإنما بما يمتلكه الفنان  من موهبة.

عرف الفنان سيد رجب بتقديمه الأدوار الصعبة والشخصيات المركبة، التى حازت على إعجاب الجمهور و النقاد، واستطاع من خلالها أن يضفي على كل شخصية يجسدها طابعا فنيا خاصا.

504395_Sayed_2TalentGalleryCMS
 
 برع سيد رجب في تجسيد عدد من الأدوار الدرامية كشخصية "الشاويش إبراهيم" بمسلسل "واحة الغروب" العام الماضي، التي تتصف بالشهامة والمروءة، والمساند دائما للمأمور الذي لعب شخصيته الفنان خالد النبوي، وتقديمه دور الموظف الحكومي صاحب القيم والأخلاق والشديد التمسك بالعادات والتقاليد في مسلسل "رمضان كريم" ومؤخرا في مسلسل "أبو العروسة " الذي يتم عرضه حاليا والذي أشاد به النقاد والجمهور، وبتقديمه أيضا لشخصية القواد "حمادة غزلان" التى نالت اهتماما كبيرا من الجمهور خلال موسم دراما رمضان لعام 2013.
 

 
سيد رجب
 
قرر سيد رجب الخروج من عباءة الأدوار الدرامية التراجيدية، لتقديم أدوار مغايرة تكشف جانب آخر من موهبته، حيث ظهر رجب من خلال فيلمه الجديد "طلق صناعى" الذي يتم عرضه حاليا في دور السينما بلون مختلف، حيث قدم اللون الكوميدي من خلال شخصية "مدير الأمن" التى اعتمدت على كوميديا الموقف، والتى أشاد بها النقاد والجمهور بعد مشاهدة العمل.
 
فيلم "طلق صناعي" شهد التجربة الإخراجية الأولى للمخرج خالد دياب، و تم عرضه في مهرجان دبي السينمائي الدولي، ومن بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ويشاركهما في البطولة الفنانين بيومي فؤاد وسيد رجب، وآخرين.


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق